رئيس التحرير أحمد متولي
 ترحيل موعد اجازة 30 يونيو للقطاع العام

ترحيل موعد اجازة 30 يونيو للقطاع العام

يبحث الكثير من موظفي القطاع العام عن موعد اجازة 30 يونيو، للاستفادة من العطلة الرسمية بشكل أو بآخر، حيث يهتم الكثير من الموظفين بالإجازات التي تستقطع الروتين اليومي والأعمال التي يمتهنها الكثير.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، موعد اجازة 30 يونيو بعد العديد من التساؤلات حول موعدها المحدد من قبل مجلس الوزراء.

موعد اجازة 30 يونيو للقطاع العام

 حدد رئيس الوزراء، يوم الخميس الموافق 1 من يوليو إجازة بديلة عن يوم 30 يونيو، لتكون رسمية مدفوعة الأجر.

ويتمتع العديد من الفئات بإجازة 30 يونيو فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلًا من الأربعاء.

ترحيل يوم اجازة 30 يونيو

أعلن البنك المركزي، تعطيل العمل بالبنوك يوم الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، على أن يستأنف العمل بها صباح يوم الأحد القادم.

وتفتح البنوك أبوابها رسميًا من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة الـ8 صباحا إلى الـ4 عصرا للموظفين، ومن الساعة الـ8.30 صباحا إلى الـ3 عصرا للجمهور.

الاجازات المقبلة

يبحث الكثير من المواطنين عن الاجازات المتبقية بإستمرار، وذلك كي يتمكنوا من استغلال تلك الإجازات التي تمنحها الدولة للقطاع العام.

ويعتبر يوم ثورة 30 يونيو، أول إجازة رسمية يحصل عليها المصريون بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ليأتي بعده إجازة وقفة عرفات وإجازة عيد الأضحى المبارك، فضلًا عن إجازة 32 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011