رئيس التحرير: أحمد متولي

تردد قناة الزمالك الجديد 2021 على نايل سات

تردد قناة الزمالك الجديد 2021 على نايل سات

ينشر «شبابيك» تردد قناة الزمالك الجديد الذي يبدأ العمل به في يوليو 2021 مع قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسؤولة عن إدارتها بنقل تردد البث.

وتستمر القناة في إذاعة تنويه بأنه سيتم إيقاف التردد القديم مع نهاية يونيو، على أن يتم العمل بالتردد الجديد بدءا من الأول من يوليو.

وكان الرئيس السابق لنادي الزمالك، مرتضى منصور، افتتح في 22 يناير 2020 القناة الخاصة بالقلعة البيضاء «Zamalek tv».

تردد قناة الزمالك الجديد 2021

تبث قناة الزمالك برامجها الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12092، والاستقطاب رأسي، مع معدل ترميز 27500، مع العلم أن هذا التردد يعمل على أجهزة الاستقبال بالدقة العادية sd.

وحصلت قناة الزمالك على حقوق بث مباريات فريق الكرة الأول في المنافسات المحلية بعد انطلاقها بساعة كاملة، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي قبل المباريات بساعة كاملة.

ويقدم الاستتوديو التحليلي لقناة الزمالك خالد الغندور، ويستضيف مجموعة من المحللين من قدامي لاعبي الأبيض بينهم أحمد عبدالحليم وفاروق جعفر، وطارق يحيى، وأحمد عيد عبدالملك، وجمال حمزة.

ويقدم خالد الغندور البرنامج الرئيسي للقناة بالتناوب مع محمد أبو العلا يوميا في الحادية عشرة مساء.

وتعرض القناة على مدارس اليوم ملخصات مباريات للزمالك في جميع الألعاب من فترات زمنية مختلفة، مع مباريات كرة قدم كاملة.

كما يقدم قائد النادي السابق وحارس مرماه عبدالواحد السيد برنامج التالتة يمين الذي يتناول أخبار فرق الدوري الجماهيرية، كما يذاع يوميا برنامج نهارك أبيض من تقديم نيرفانا العبد ومحمد طارق، وإنجي يحيى.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا