رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتائج امتحانات جامعة القاهرة 2022 لجميع الكليات

رابط نتائج امتحانات جامعة القاهرة 2022 لجميع الكليات

تبدأ كليات جامعة القاهرة في إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2021-2022، مع بداية إجازة منتصف العام، وينشر «شبابيك» روابط الاستعلام عنها في هذا التقرير.

نتائج امتحانات جامعة القاهرة 2022

ووجه رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، عمداء الكليات بضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، بحد أقصى 19 فبراير نهاية إجازة منتصف العام الدراسي.

وأضح عمداء عدد من الكليات أن أعمال التصحيح تمهيدا لظهور النتيجة بدأت بالفعل، حيث يجري التصحيح بصورة إلكترونية في عدد من كليات الجامعة بعد نهاية الامتحان مباشرة.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022 انطلقت بجامعة القاهرة بداية من شهر يناير الماضي، ويقارب عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع كليات الجامعة ومعاهدها 270 ألف طالب وطالبة، وتجمع الامتحانات بين نظامي الأونلاين كما في كلية الإعلام والحضور، طبقا للوائح المعدلة، وتأتي بنظام الأسئلة الموضوعية وتطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية.

رابط نتائج امتحانات جامعة القاهرة

نتيجة كلية علاج طبيعي جامعة القاهرة من هنا.

نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة من هنا.

نتيجة كلية الاداب جامعة القاهرة من هنا.

نتيجة كلية دار العلوم جامعة القاهرة من هنا.

نتيجة كلية الاثار جامعة القاهرة من هنا.

نتيجة كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة من هنا.

نتيجة كلية التمريض جامعة القاهرة من هنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة