رئيس التحرير أحمد متولي
 حركة تنقلات الشرطة 2021 التفاصيل الكاملة

حركة تنقلات الشرطة 2021 التفاصيل الكاملة

يهتم عشرات آلاف من أفراد جهاز الشرطة بوزارة الداخلية المصرية بحركة تنقلات الشرطة 2021 مع بداية النصف الثاني من العام الحالي.

حركة تنقلات الشرطة 2021

وبحسب تقارير محلية متطابقة جرى صباح الخميس، 1 يوليو 2021، تسليم مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حركة تنقلات أفراد الشرطة السنوية بعد اعتمادها من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وقام قطاع شؤون الأفراد بالوزارة بإرسالها إلى المديريات لبدء تطبيقها.

وتنطبق الحركة السنوية لتنقلات أفراد الشرطة على كل من أتم في مكان خدمته 20 عاما، وتشمل أمين الشرطة، والمساعد، والمندوب، والشرطي درجة أولى، فضلا عن الاستجابة لرغبات بعض الأمناء الذين تقدموا بطلبات نقل منذ يناير الماضي لظروف اجتماعية أو صحية، مع الوضع في الاعتبار أن هذه الحركة السنوية تراعي كل الاعتبارات العملية والاجتماعية والصحية والتقارير والتقييمات المقدمة للجنة.

وتهدف الحركة هذا العام على ضخ دماء جديدة في المواقع الشرطية، وتعتمد على التقارير في العمل، والانضباط، حيث تم إبلاغ مديريات الأمن والقطاعات والمواقع الشرطية بحركة التنقلات واستلامها رسميا لإخطار الأفراد وتنفيذها.

ونقلت التقارير عن مصادر أمنية أن الحركة أحالت عددا قليلا من الأفراد إلى المعاش ممن تجاوزت خدمتهم أكثر من 20 عاما بسبب عدم الصلاحية أو الإحالة لمجلس التأديب أكثر من مرة.

وبحسب المصادر بدء ظهور أسماء حركة تنقلات أمناء وأفراد الشرطة، والبدء في تجهيز حركة تنقلات الضباط لإعلانها آخر الشهر.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة