رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد اون اي ON E الجديد وطريقة تشغيلها لمتابعة برامجها المميزة

تردد اون اي ON E الجديد وطريقة تشغيلها لمتابعة برامجها المميزة

نوهت قناة اون اي، عن انقطاع البث الخاص بها منذ أيام، كي يتمكن المشاهد من تنزيل تردد اون اى الجديد لمتابعة برامجها ومسلسلاتها التي تعمل على تجديدها بين الحين والآخر.

​​​​​​​

ويسعى شبابيك، إلى تقديم تردد اون اى الجديد ليستطيع المشاهدون تحديث وتنزيل القناة بهيئتها الجديدة، حيث يتم تغير الترددات في فترات متقطعة تجنبًا للتشويش الذي يكن أن يصيب القناة ويكن حاجزًا بين المشاهد والمحتوى الذي يتابعه.

تردد اون اى الجديد

يمكنك مشاهدة المسلسلات والبرامج التي يتم إذاعتها على قناة On E من خلال التردد الجديد، وذلك عن طريق إدخال التردد المعلن عنه. 

- تردد اون اى الجديد على النايل سات: 11861

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

- الاستقطاب: رأسي

​​​​​​​

أبرز البرامج على قناة اون اي On E

يأتي على رأس القائمة المفضلة للجمهور بقناة اون اي برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي، الذي يواكب ويرصد ما يجرى على مدار اليوم من أحداث سياسية وفنية وحوارت خاصة وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي تقدمها للمشاهد.

بزغت قناة أون أي وسط العديد من القنوات الفضائية المختلفة، على الرغم من انطلاقها منذ 5 سنوات، إلا أنها كانت قادرة على التحدي وظهور اسمها بين القنوات الأخرى، لتكون علامة مميزة وهامة لدى المشاهدين.

كما تعرض قناة ON E العديد من المسلسلات المختلفة التي تميزها عن الكثير من القنوات الفضائية، حيث تتنوع في محتواها بين القديم الذي له جمهوره والمسلسلات الجديدة لترضي جميع الأذواق.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011