رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل.. توضيح هام من الوزارة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل.. توضيح هام من الوزارة

ظهر وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي، معلنًا عن بعض القرارات، يتعلق أحدها بـ جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل وتوضيح هام بهذا الخصوص.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 آخر العام

وأطلق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مجموعة من القرارات تتعلق بامتحانات الثانوية العامة، من بينها جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 آخر العام.

ويمكنكم التعرف على ملخص لإجمالي القرارات التي أصدرها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مؤتمره الذي انعقد مساء الأربعاء 30 يونيو 2021 من الرابط التالي:

جدول امتحانات تالتة ثانوي 2021

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلن مسبقًا عن جدول امتحانات تالتة ثانوي 2021 عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2021 في قرارات سابقة.

وتبعًا للمواعيد التي أعلنتها الوزارة فإن امتحانات الثانوية العامة تبدأ يوم السبت 10 يوليو 2021 وتنتهي يوم الاثنين 2 أغسطس القادم وذلك للشعبة العلمية، أما طلاب الشعبة الأدبية فتبدأ امتحانات نهاية العام الخاصة بهم يوم الأحد 10 يوليو المقبل إلى الخميس 29 من ذات الشهر.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل

وفي أعقاب الإعلان عن قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأخيرة، أراد الطلاب التعرف على جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل.

ووفقًا لما جاب في تصريحات الدكتور طارق شوقي الأخيرة والتي أعلنها في مؤتمر صحفي تداولته كافة المواقع الإلكترونية والصحف الورقية، فإن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 لن يجرى فيه أية تغييرات.

وأكد الوزير أن امتحانات الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية، مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM والمكفوفين ستتم في موعدها المعلن فيما سبق والذي يمكنكم الاطلاع عليه من الصور التالية:

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل أدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل علمي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التعديل مدارس المكفوفين

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية