رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو متحرش أوسيم والقصة من البداية للنهاية

فيديو متحرش أوسيم والقصة من البداية للنهاية

حالة كبيرة من الجدل أثارها فيديو متحرش أوسيم، والذي أعاد للأذهان جرائم التحرش بالأطفال التي تطل عليها بوجهها القبيح من وقت لأخر.

القصة بدأت مع تداول فيديو متحرش أوسيم، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك وتويتر ويوتيوب بشكل واسع.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع مصور يظهر شخص أربعيني يتحرش بالقوة بفتاة صغيرة لم تتخطى العقد الأول من عمرها سوى بعامين.

متحرش أوسيم

وأظهر فيديو متحرش أوسيم الرجل وهو يحاول ضم الفتاة إليه بالقوة مستخدماً قوته الجسدية في التغلب على الطفلة الضعيفة التي تحاول يائسة دفعه بعيداً عنها.

 الفيديو لم يتخطى زمنه الـ 30 ثانية ولكن وحشيته وتفاصيله المستفزة للعقل والنفس البشرية جعلته يتصدر محركات وترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على متحرش أوسيم

بعد ساعات قليلة من تداول فيديو متحرش أوسيم، تمكنت القوات تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والرائد حسام العباسي رئيس مباحث أوسيم، من تحديد هوية المتهم، إلقاء القبض عليه، والتحفظ عليه وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

وبدورها أصدرت وزارة الداخلية، بياناً لها، أوضحت فيه أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لمقطع فيديو يظهر خلاله شخص يقوم بهتك عرض طفلة داخل مكتب بمنطقة أوسيم بالجيزة.

وأضافت الوزارة أنه بفحص فيديو متحرش أوسيم تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة من تحديد طرفي مقطع الفيديو المجنى عليها.

ضحية فيديو متحرش أوسيم

وأوضح بيان وزارة الداخلية، أن الطفلة ضحية فيديو متحرش أوسيم، تبين أنها طالبة، وتقيم في بدائرة بمركز شرطة أوسيم.

هوية متحرش أوسيم

وكشف بيان وزارة الداخلية، عن هوية متحرش أوسيم، والذي تبين أنه يعمل في إحدى شركات تجارة الهواتف المحمولة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم.

أقوال ضحية متحرش أوسيم

ونوه بيان وزارة الداخلية، أنه بعد أن تم استدعاء الطفلة ضحية متحرش أوسيم، أقرت بأن والدتها، تعمل طرف المتهم بالشركة المشار إليها، وأنه استغل ترددها صحبة والدتها، وقام بهتك عرضها داخل مكتبه، وخشيتها الإبلاغ حرصاً على والدتها.

اعترافات متحرش أوسيم

ولفتت وزارة الداخلية إلى نص اعترافات متحرش أوسيم، والذي اعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة داخل مقر الشركة عمله.

وقال متحرش أوسيم في سياق اعترافاته بأنه إستدرج المجنى عليها حال حضورها رفقة والدتها للعمل بالشركة.

فيديو متحرش أوسيم

ونشير في التفاصيل إلى أن موقع شبابيك غير مسئول عما تم تداوله بخصوص فيديو متحرش أوسيم.

ونستعرض فيديو متحرش أوسيم الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في التالي :-

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية