رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة خطوبة ديانا هشام..تعرف على مواصفات فتى أحلامها

حقيقة خطوبة ديانا هشام..تعرف على مواصفات فتى أحلامها

اثارت الفنانة الشابة ديانا هشام، حالة واسعة من الجدل حولها، خلال الفترة الماضية، بعدما تناقل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نبأ خطبتها.

طالت الكثير من الشائعات الفنانة ديانا هشام، حتى أصبحت صورها تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان خطوبة الفنانة ديانا هشام.

حقيقة خطوبة ديانا هشام

نفت الفنانة ديانا هشام، شائعة خطوبتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، لافتة إلى أن الصور المنتشرة لها على منصات السوشيال ميديا كانت ضمن حفل زفاف شقيقها.

وأكدت هشام، خلال حديثها، أنه لن يتم خطبتها من قبل، بعد استقبالها الكثير من التساؤلات حول هوية خطيبها، قائلة: « أنا مش مخطوبة، ومتخطبتش قبل كده ».

مواصفات فتى أحلام الفنانة ديانا هشام

وعن مواصفات فتى أحلام ديانا هشام، أشارت إلى أنها تريد بعض الأساسيات التي تنظر إليها جميع الفتيات وهي مراعاه الله فيها، والخوف عليها.

وأردفت حديثها، قائلة: «لازم يبقى بيحب الأكل ويكون دمه خفيف، دي حاجة أساسية في الحياة، وتكون روحه حلوة ومش بتاع مظاهر، ويكون عارف يبسط نفسه ويبسط اللي حواليه وقلبه نضيف».

آخر أعمال ديانا هشام

وكانت آخر أعمال ديانا هشام، مسلسل «كوفيد- 25» الذي تم عرضه في رمضان 2021، بطولة الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011