رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية العامة الدبلومات 2021 الإلكتروني وكيفية التسجيل عليه

تنسيق الثانوية العامة الدبلومات 2021 الإلكتروني وكيفية التسجيل عليه

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ميكنة كافة أعمال تنسيق الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية  للالتحاق بمدارس الثانوية العامة وكذلك مدارس التعليم الفني.

وعممت وزارة التربية والتعليم، خطاباً على مديري إدارات التعليم العام والفني المسئولين عن لجنة التنسيق بالمديرية بالتواصل مع مدير إدارة الإحصاء بالمديرية لتسلم اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم للدخول على نظام إدارة التنسيق الإلكتروني.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم بضرورة تسجيل الحد الأدنى للقبول بالمدارس على مستوى الإدارات التعليمية والعمل على متابعة أعمال التقدم للتنسيق والقبول بمدارس التعليم العام والفني وفقا للإجراءات المتبعة.

موعد التسجيل الإلكتروني للثانوية العامة والدبلومات 2021

وأصدرت وزارة التربية والتعليم تعليماتها إلى مديري مديريات التربية والتعليم، بضرورة توجه الطلاب من أجل التقدم للتنسيق الإلكتروني في المدارس الثانوية والفنية إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك اعتباراً من يوم الأربعاء 7 يوليو 2021.

خطوات التسجيل الإلكتروني للثانوية العامة والدبلومات 2021

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خطوات التسجيل الإلكتروني للثانوية العامة والدبلومات 2021.

وأوضحت الوزارة أنه على الطلاب التوجه إلى المدارس من أجل تسجيل الرغبات للالتحاق في التنسيق الإلكتروني بمدارس الثانوية العامة والمدارس الفنية.

وأضافت الوزارة أنه يتوجب على المدارس الثانوية العامة والفنية، على ضرورة البت في طلبات قبول الطلاب في التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالمدارس.

وأكدت الوزارة على ضرورة تنظيم عملية قبول الطلاب في المدارس الثانوية العامة والثانوية الفنية وفق القواعد المعمول بها وضوابط قبول الطلاب.

 رابط تنسيق الثانوية العامة الدبلومات 2021 الإلكتروني وكيفية التسجيل عليه

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور تسجيل رغبات الالتحاق بالمدارس من خلال رابط تنسيق الثانوية العامة الدبلومات 2021 الإلكتروني وكيفية التسجيل عليه من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية