رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي حالة الطقس غدًا؟..هيئة الأرصاد الجوية تجيب

ما هي حالة الطقس غدًا؟..هيئة الأرصاد الجوية تجيب

يتسائل الكثير من المواطنين عن حالة الطقس غدًا ليتمكنوا من تحديد أولوياتهم للخروج من المنزل، إن كانت درجة الحرارة لن تحتمل، حيث تستمر ارتفاع درجات الحرارة خلال هذا الاسبوع حسب تقرير حالة الطقس في مصر.

ما هي حالة الطقس غدًا

كشف بيان هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا التي سيسيطر عليها ارتفاع درجة الحرارة على القاهرة الكبرى وكذلك الوجه البحري، ويكون مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ولفت البيان، إلى متوسط درجات الحرارة العظمي خلال الأسبوع وحتى يوم الأحد المقبل في القاهرة بين 36 و37 درجة،  أما تكون العظمي في السواحل الشمالية بين 30 و31 درجة، حيث يلجأ الكثير من المواطنين إلى الذهاب للشواطىء المصرية هروبًا من الحرارة القاسية.

يتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط اليوم معتدلة والرياح شمالية غربية، وكذلك الأمر في البحر الأحمر، ويتراوح ارتفاع الموج في البحر المتوسط بين متر ونصف ومترين، أما في البحر الأحمر فيتراوح بين متر ونصف ومترين وربع.

درجات الحرارة غدًا الأربعاء

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأربعاء الموافق 7 يوليو، القاهرة والوجه البحرى العظمى 37 درجة المحسوسة 39، والسواحل الشمالية العظمى 31 درجة المحسوسة 34 درجة  ، وجنوب سيناء العظمى 38 درجة المحسوسة 41 ، و شمال الصعيد العظمى 38 درجة المحسوسة 41 ، جنوب الصعيد العظمى 43 درجة المحسوسة 44.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس، والتواجد في أماكن سيئة التهوية، فضلًا عن ضرورة تناول السوائل بكثرة. 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011