رئيس التحرير: أحمد متولي

نص التعليمات النهائية لامتحانات الثانوية العامة 2021 (مستند)

نص التعليمات النهائية لامتحانات الثانوية العامة 2021 (مستند)

وجه نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين خطابا لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات، تضمن التعليمات النهائية لاستعدادات إجراء امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة والتي من المقرر أن تبدأ السبت 10 يوليو الجاري

تعليمات امتحانات الثانوية العامة 2021

الانتهاء من فرش اللجان يوم الخميس الموافق 8 يوليو 2021.

ضرورة الحفاظ على الكاميرات الموجودة باللجان.

السماح بتشغيل المراوح الجانبية الموجودة باللجان مع الحفاظ على التهوية الطبيعية.

يسمح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسي فقط دون أي إضافات ورقية أو ملازم ولكن يسمح بتعليقات الطالب المدونة بالكتاب.

التأكيد على تواجد عامل العهدة بالمدرسة يوميا وتكليفه بالمبيت داخل مقر اللجنة حتى تتمكن شركات التعقيم من مباشرة أعمالها طبقا للجدول الزمني المعد.

التأكيد على الطلاب بضرورة تسليم كراسات المواد التي لا تضاف للمجموع وإخطارهم بأنه في حال عدم التسليم يكون تقدير الطالب عدم اجتياز وعلى رئيس اللجنة تحرير محضر إثبات حالة للطالب الذي لم يقم بتسليم كراسات المواد التي لا تضاف للمجموع وإرسالها للجنة النظام والمراقبة المختصة.

يلتزم الطالب بتسليم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة البابل شيت سليمة وفق التعليمات، وفي حالة حدوث تليف بورقة الإجابة يسمح للطالب باستبدالها بورقة أخرى جديدة إذا رغب في ذلك، على أن يجرى خلال الفترة الزمنية المخصصة للامتحان، مع ضرورة تحرير محضر يفيد بالتخلص من الورقة التالفة.

عدم تواجد أي شخص باللجنة بدون عمل فعلي وتوزيع الأعمال على جميع العاملين باللجنـة علـى أن يكـون ذلـك تحت مسئولية رئيس اللجنة شخصيا، والتنبيه على العاملين باللجنة بضرورة التواجد من الساعة الثامنة لضمان اتخاذ كافة الإجراءات الصحية والأمنية.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا