رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الذهب اليوم في مصر الآن الخميس 8-7-2021

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن الخميس 8-7-2021


أصبحت أسعار الذهب اليوم في مصر من أهم ما يشغل تفكير المواطنين، وخاصة الشباب المقبلين على الزواج، ليبقى السؤال المتداول بينهم كم سعر الذهب اليوم.

حالة من الترقب التي يشوبها القلق، سيطرت على الشباب بسبب تأرجح أسعار الذهب في مصر بين كفتي، لترتفع الأسعار في وهلةواحدة وتنخفض تارة أخرى متأثرة بالسوق العالمي.

 أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

استمرت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، على نفس وتيرة التراجع التي شهدتها بسبب انخفاضها في البورصة العالمية، حيث انخفض سعر أوقية الذهب عالميًا لليوم الرابع على التوالي.

وانخفضت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن بقيمة جنيهًا، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الذي يعد الأكثر شيوعًا في مصر 785 جنيهًا.

كم سعر الذهب اليوم الخميس 8-7-2021

انتشرت العديد من التساؤلات حول سعر الذهب، ليكون السؤال الذي طفى على الوجه كم سعر الذهب اليوم، في محاولة لمعرفة الأسعار بعد إضافة المصنعية.

وتختلف أسعار الذهب من تاجر إلى آخر ومن محافظة إلى أخرى، فضلًا عن تغير أسعاره بشكل لحظي تبعًا للسوق العالمي، ما ينتج عنه اختلاف الإجابة عن سؤال كم سعر الذهب اليوم مع دقات عقارب الساعة.

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء الخميس 8-7-2021

وهناك عدد كبير من المواطنين، الذين يبحثون عن سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء، لمعرفة آخر المستجدات سواء للشراء أو للبيع.

- تراجع سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 18 ليسجل 673 جنيهًا.

- وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 الذي يعتبر الأعلى على الإطلاق 896 جنيهًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011