رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2021

رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2021

يدير طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور على السواء، البحث عن رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي، كي يتمكنوا من التقديم الإلكتروني في الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية لعام 2021.

وتعتبر طريقة تقديم الصف الأول الثانوي 2021 الالكترونية تتم للمرة الأولى، في إطار التحول الرقمي الذي كان من شأنه التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، وخاصة مع الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

رابط تسجيل استمارة الصف الاول الثانوي

يتمكن الطالب، من تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي من خلال، الرابط الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعدما أصبح التنسيق معروفًا.

ولفتت وزارة التربية والتعليم، إلى أن موعد التقديم للصف الأول الثانوي إلكترونيا 2021  سيكون بدءاً من يوم الأربعاء 7 يوليو 2021 من خلال الرابط التالي والضغط هنا.

طريقة تسجيل بيانات الطالب للتقديم في الصف الأول الثانوي

تتلخص طريقة تقديم الطالب في نقاط سهلة وبسيطة، والتي تبدأ برابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي، ومن ثم ملىء البيانات الخاصة بالطالب والتي تتلخص فيما يلي:

- كتابة البيانات الشخصية للطالب

- كتابة المجموع الحاصل عليه

- كتابة المدرسة الذي يرغب الالتحاق بها

- الاختيار بين الثانوية العامة أم الدبلومات الفنية

- الضغط على كلمه بحث

ويستطيع الطالب التوجه إلى المدارس من أجل تسجيل الرغبات للالتحاق في التنسيق الإلكتروني بمدارس الثانوية العامة والمدارس الفنية السواء.

ومن الممكن أن يواجه عدد من الطلاب صعوبة في الدخول إلى رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2021، بسبب الضغط عليه خلال تلك الفترة، ولكن عليه المحاولة مرة أخرى ليتمكن من التقديم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011