رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي هبة مبروك صاحبة «سيشن» الكلب المثير للجدل

من هي هبة مبروك صاحبة «سيشن» الكلب المثير للجدل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بصور البلوجة المصرية هبة مبروك، بسبب الجلسة التصويرية الأخيرة لها التي لاقت الكثير من الانتقادات اللاذعة.

فاجئت هبة مبروك رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصورها وهي ترتدي فستان زفاف لتنتظر عريسها الذي كان بمثابة صاعقة على الجمهور.

هبة مبروك تثير الجدل على السوشيال ميديا

ظهر كلب أسود ضخم مع هبة مبروك ليفاجىء الجمهور بالافتة التي دون عليها كلمة حفل زفاف، في عدد من الصور المختلفة التي استنكرها بعض الجمهور، وخاصة بعد تعليقها المصطحب للصور، ألا وهو «ضل كلب ولا ضل راجل ».

واجتمع حول البلوجر هبة مبروك والكلب عدد من الأصدقاء والمصورين الذين حرصوا على تصوير ذاك المشهد، وعلى الرغم من مداعبتها للنشطاء من خلال الصور إلا أنها نالت انتقادات عديدة.

تخطى مقطع الفيديو الذي شهد على حفل زفاف هبة مبروك على الكلب أكثر من مليون متابع فقط على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

من هي هبة مبروك

تسائل العديد من النشطاء، عن هوية هبة مبروك التي لفتت أنظار السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، حيث تعتبر تلك الفتاة من مشاهير السوشيال ميديا التي ظهرت على الساحة في عام 2018.

يذكر أن هبة مبروك لديها طفل من زوجها عبدالرحمن، إلا أن زواجها لن يدم طويلًا، حيث شهدت منصات السوشيال ميديا على توتر علاقتها بطليقها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011