رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة ازالة التاتو

طريقة ازالة التاتو


إزالة التاتو

يرغب الكثير من الناس في معرفة ما هي الطرق المستخدمة في إزالة التاتو وذلك من أجل التخلص من شكل التاتو الذي يوجد في الجسم أو الوجه، وكلما كان حقن الحبر الخاص بالتاتو في طبقات أعمق من الجلد كلما ازدات عملية الإزالة صعوبة.

إزالة التاتو

تعتبر عملية ازالة التاتو من الإجراءات الطبية التي يلجأ إليها الناس من أجل التخلص من التاتو التي تم رسمها على الجسم ، وتتنوع الطرق التي يمكن أن تستخدمها في إزالة التاتو والطرق الطبيعية وطرق أخرى جراحية وغيرها الكثير ، الطرق الطبيعية تبوء بالفشل في تلك الحالات التي في وضع الحبر الحبر.

ومن أهم الطرق التي لفكرة من أجل إزالة التاتو:

  • هذه هي الصيغة التي تبدأ من طباعها، وهي الصيغة التي تبدأ من طبقاتها ، وهي الصيغة التي تبدأ من طبقاتها المختلفة ، وبعد الانتهاء من هذه المنطقة ، قد يشعر الشعور بالحزن.
  • عن طريق التقشير الكيميائي: وفي هذه الطريقة يتم وضع مجموعة من أنواع خاصة من الأحماض على الجلد التي تعمل على إذابة الطبقات العليا من الجلد في منطقة التاتو حتى يتم التخلص منه، وتكون هذه الأحماض ذات تأثير متوسط لذا لا يحتاج إلى المريض إلى تخدير أو غيره، وبعد هذه العملية يجب على الشخص اتباع كافة الإرشادات التي يعطيها له الطبيب إذ ينتج عن هذه الطريقة جرح مفتوح لابد أن يحافظ المريض عليه حتى يلتئم تماماً.
  • من خلال استخدام الليزر: وفي هذه الطريقة يتم استخدام اشعة ليزر ذات كثافة عالية جدا لها القدرة على تفتيت جزيئات الحبر المختلفة المستخدمة في عمل التاتو بعد ذلك يقوم الجسم من خلال الجهاز المناعي بمهاجمة هذه الجزيئات المفتتة والتخلص منها.
  • إزالته جراحياً: وفي هذه الطريقة يتم إزالة الجلد الذي يحتوي على خير التاتو ويتم علي مكان الجرح الذي عادة ما يلتئم بعد مرور أسبوع من العملية الجراحية.

كريمات إزالة التاتو 

نظراً لأن هناك الكثير من الأشخاص يخافون من إزالة التاتو جراحياً أو بالليزر اوبغيرها من الطرق، فتوجد هناك مجموعة من الكريمات التي يتم استخدامها من احل التخلص من التاتو في الجسم، ومن أهم هذه الكريمات:

  • كريم Chromabright والذي ليس له أي آثار جانبية أو نتائج سلبية.
  • كريم ProFade والذي يعتبر من أفضل الكريمات التي يتم استخدامها في إزالة الوشم والتاتو.

كيفية إزالة تاتو الحواجب نهائي

تبحث الكثير من السيدات عن طرق من أجل إزالة تاتو الحواجب بشكل نهائي دون الحاجة إلى الكثير من الوقت والجهد، ومن أهم الطرق التي يتم استخدامها في إزالة التاتو المؤقت الخاص بالحواجب هي:

  • استخدام زيت الأطفال: وذلك من خلال وضع الزيت على قطنة طبية ومسح الحواجب بها أكثر من مرة حتى يتم إزالته بشكل نهائي.
  • استخدام مستحضرات إزالة التاتو الطبية والتي يتم إحضارها من الصيدلية.
  • استخدام زيت الزيتون: وذلك من خلال وضع كمية من على الحواجب ثم تركه لفترة زمنية قصيرة حتى يتم امتصاصه من الجلد بعد ذلك قومي بمسحه باستخدام منديل ورقي.
  • مزيل طلاء الأظافر من الممكن أن يتم استخدامه في إزالة تاتو الحواجب.

فيلر الخدود

يعتبر فيلر الخدود من أفضل الوسائل التي يتم استخدمها من أجل علاج مشاكل التجاعيد التي تظهر في البشرة مع تقدم العمر، وأيضاً المشاكل التي تتعلق بفقدان الدهون في الوجه، حيث يعمل الفيلر على إعادة رونق البشرة وجمالها ونضارتها مرة آخرى، وتوجد أنواع متعددة منه مثل حقن الدهون، ونحن حمض الهيالويورنيك، وحقن الكولاجين وغيرها الكثير من الطرق.

التقشير البارد

تعتبر هذه الطريقة مت الطريقة الحديثة التي يتم.استخدمها من أجل الحفاظ على نضارة البشرة ورونقها سواء من خلال استخدام الماسكات أو غيرها الكثير من الطرق ، يعمل حيث التقشير البارد على ترطيب البشرة وإعطائها الرونق والجمال واعادة الحيوية والشباب لها، بالإضافة إلى أنه يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة وهو يعطي البشرة مظهر لامع وجميل.

وبذلك نكون قد ذكرنا الكثير من المعلومات الخاصة بكيفية إزالة التاتو حتى يتمكن الجميع من معرفة الطريقة المناسبة له من احل التخلص منه.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري