رئيس التحرير: أحمد متولي

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021 وتعليق وزارة التربية والتعليم

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021 وتعليق وزارة التربية والتعليم

يتزامن مع انطلاق امتحانات الصف الثالث الثانوي زعم العديد من صفحات التواصل الاجتماعي مثل شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021 تسريب امتحان العربي ثانوية عامة 2021، مما استدعى تعليق وزارة التربية والتعليم على الأمر.

وانطلقت صباح اليوم السبت 10 يوليو 2021، امتحان العربي ثانوية عامة 2021، وتستمر امتحانات الصف الثالث الثانوي حتى يوم 2 أغسطس 2021.

وتم تقسيم امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، على طلاب الشعبة العلمية بقسميها علمي علوم وعلمي رياضي، وطلاب الشعبة الأدبية والطلاب المكفوفين ومدارس ستيم للمتفوقين.

ويؤدي الطلاب الامتحانات داخل لجان الامتحانات وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021

 وتزعم عدد من الصفحات التي تطلق على نفسها أسماء عديدة من بينها شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021، تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي.

وتدعي صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021، نشر أسئلة امتحانات الصف الثالث الثانوي.

وتبتز شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021، طلاب الصف الثالث الثانوي في بعض الأحيان مقابل الحصول على الامتحان كاملاً نظير الأموال على غير الحقيقة.

تعليق وزارة التربية والتعليم على شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليقاً رسمياً من جانبها على ادعاءات ومزاعم صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021.

وشددت وزارة التربية والتعليم على تحذيرها طلاب الثانوية العامة من الأسئلة التي يتم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن الأسئلة التي يتم تداولها على عدد من صفحات فيس بوك ومن بينها شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021 غير صحيحة تماماً.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بألا يلتفتوا لمثل هذه الصفحات وما تقوم بنشره.

 وقالت وزارة التربية والتعليم أنه امتحان الصف الثالث الثانوي تنطلق في تمام الساعة 10 صباحا ومن غير المنطقي تداول أسئلة غير حقيقية عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي ومن بينها شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2021.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا