رئيس التحرير: أحمد متولي

تسريب امتحان اللغة الألمانية 2020- 2021 للثانوية العامة.. شاومنج بيغشش ألماني؟

تسريب امتحان اللغة الألمانية 2020- 2021 للثانوية العامة.. شاومنج بيغشش ألماني؟

شهدت امتحانات الصف الثالث الثانوي خلال اليومين الماضيين تسريب امتحانات نهاية العام وبحث الطلاب عن تسريب امتحان اللغة الألمانية 2020- 2021 للثانوية العامة للتعرف على مدى حقيقته، فهل شامنج بيغشش ألماني؟

وبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي صبح الاثنين 12 يوليو 2021 ثالث أيام امتحانات نهاية العام الدراسي في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة من فيروس كورونا المستجد.

امتحان الألماني ثانوية عامة 2020

ويجرى حاليًا امتحان الألماني ثانوية عامة 2020، اللغة الأجنبية الثانية، على أن يخضع طلاب الشعبة الأدبية للاختبار في نفس المادة صباح اليوم التالي، الثلاثاء 13 يوليو 2021.

​​​​​​​حل امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2020

وبعد الإجابة على كافة الأسئلة يبدأ الطلاب في البحث عن حل امتحان الألماني للصف الثالث الثانوي 2020- 2021.

ويستغرق حل امتحان اللغة الألمانية للثانوية العامة مدة لا تتجاوز الساعتين، تبدأ من العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة الثانية عشر ظهرًا.

شاومنج بيغشش

صفحة شاومنج بيغشش كانت لها النصيب الأكبر من عمليات البحث من الطلاب الذين أرادوا حل الامتحانات بطريقة أكثر سهولة بدعوى صعوبة الأسئلة.

ونشرت الصفحة المذكورة على تطبيق تليجرام تسريبًا لامتحانات سابقة، ما دفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتوقيع عقوبات تجاه الطلاب المضبوطين بالغش.

تسريب امتحان اللغة الألمانية 2020- 2021 للثانوية العامة

وعلى غرار اليومين الماضيين، بحث الطلاب عن تسريب امتحان اللغة الألمانية 2020- 2021 للثانوية العامة لكي يتمكنوا من الإجابة على الأسئلة المطروحة فيه قبل تسليم أوراق الأسئلة.

ولم تشهد ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة للشعبة العلمية أي تسريب لمادة اللغة الأجنبية الثانية سواء الفرنسية أو الألمانية.

وجاء الامتحان على خلال توقعاتهم ولم يتم تداول أيًا من الأسئلة التي جاءت فيه، وذلك بعد مواجهة الطلاب الذين تم ضبطهم في حالات غش عقوبات رادعة.

وشهدت 5 محافظات حالات للغش بين طلابها، بلغ عددهم 8 طلاب في اليوم الأول من الامتحانات، تم رصدهم عن طريق فريق مكافحة الغش الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

واستخدم الطلاب المذكور عددهم أجهزة الهواتف المحمولة في الغش، دون اعتداد بتحذير الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لهم قبل بدء الامتحانات.

ومن المقرر أن ينتهي طلاب الشعبة العلمية من امتحانات الثانوية العامة التي بدأت السبت 10 يوليو يوم الاثنين 2 أغسطس 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا