رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك tansiksec emis gov eg تقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021

لينك tansiksec emis gov eg تقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لينك التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي الجديد 2021-2022 على الرابط «tansiksec emis gov eg».

يأتي هذا بالتزامن مع فتح باب التقدم إلكترونيا للطلاب للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2021–2022 التي أسست بالشراكة مع بعض المؤسسات والشركات.

خطوات التقديم بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

وأوضحت الوزارة في بيان أن الطلاب الذين يرغبون للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية قراءة شروط التقديم الخاصة بالمدرسة المراد التقدم إليها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والتواصل مع مسئولي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية في حالة مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن أي معلومة تخص مدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وعقب ذلك يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتسجيل بالحساب المدرسي على موقع الوزارة وكتابة البيانات المطلوبة.

وفي حال موافقة الطالب للشروط المطلوبة للالتحاق بالمدرسة يتم إخطاره بالإجراءات التالية، حيث يلزم للقبول بتلك المدارس اجتياز اختبارات معينة.

tansiksec emis gov eg

ويمكن إتمام الخطوات المذكورة من خلال الدخول على الرابط من هنا.

‏يشار أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تقدم العديد من المميزات لطلابها مثل الحصول على شهادة مصرية مطابقة لمعايير الجودة العالمية، والمكافآت المالية أثناء فترات التدريب، والأنشطة الرياضية والفنية، والرعاية الصحية، ذلك بالإضافة الى توفير الزي المدرسي للطلاب، وأتوبيسات لنقلهم لأماكن التدريب، وأولوية تعيينهم بمصانع وشركات الشريك الصناعي بعد التخرج.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة