سبب عدم زواج الفنانة صفية العمري مرة أخرى وابتعادها عن الفن

سبب عدم زواج الفنانة صفية العمري مرة أخرى وابتعادها عن الفن

حالة من الجدل التي اثارتها الفنانة صفية العمري، بعدما حلت ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، بسبب تصريحاتها بشأن عدم زواجها مرة أخرى.

تزايدت العمليات البحثية، عن الفنانة صفية العمري التي ظهرت بعد غياب طويل عن الشاشة، لتكشف المزيد من الكواليس والتفاصيل حول حياتها.

سبب عدم زواج الفنانة صفية العمري مرة أخرى

كشفت صفية العمري، عن سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن الفنان جلال عيسى، قائلة: «استكفيت وقلت مش ممكن أدخل واحد غريب على أولادى.. وأرضى بما كتبه الله لى».

وعلى الرغم من استمرار زواجها لمدة 18 عامًا، إلا أنها قررت الانفصال بعدما أنجبت ابنين، لافتة إلى أن سبب طلاقها كان التمثيل وشهرتها الواسعة التي حققتها.

وأردفت صفية العمري حديثها، قائلة: «مش عاوزة أخوض في التجربة دى لكن أنا أتجوزته قبل أن أدخل عالم التمثيل، ولم يكن في فكرى أن أكون ممثلة.. الرجل لما يشوف مراته بتنطلق لازم يتأثر».

سبب غياب صفية العمري عن الوسط الفني 

وأوضحت صفية سبب غيابها عن الوسط الفني قائلة: «هل يُعقَل إني أقدم أعمال أقل من مشواري وأدواري.. أنا قدمت كل الأدوار وعملت كل أنواع التمثيل في كل المراحل السنية، وأنا شبعت من التمثيل».

وأشارت العمري، إلى أنها ترفض المشاركة في الأدوار التي تعرض عليها، حيث وصفت تلك الأدوار بأنها لن تليق بمشوارها الفني الذي قدمته على مدار رحلتها الفنية، مؤكدة أنها لا تقبل تواجده في عمل بالأدوار الثانوية أو الدور الثاني.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011