رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2020- 2021.. إجابة الأسئلة

حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2020- 2021.. إجابة الأسئلة

تساءل الطلاب عن حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2021 المنعقد اليوم.

وبدأ طلاب الثانوية العامة امتحان «الرياضيات البحتة» الجبر والهندسة الفراغية صباح الأربعاء 14 يوليو 2021 بنظام البابل شيت.

ومدة عقد امتحان الجبر والهندسة الفراغية هي ساعتين، تبدأ من 10 صباحًا وتنتهي في الساعة 12 ظهرًا باللجان المدرسية، مع التخلي عن التابلت المدرسي إلا في حالة تسجيل الحضور.

وشهدت امتحانات الثانوية العامة في يوميها الأول والثاني تسريب امتحان اللغة العربية من جانب صفحات الغش على موقع تليجرام، وتحديدًا صفحة شاومينج بيغشش.

وفي اليومين الثالث والرابع تم تداول أخبار عن تسريب امتحان الفرنساوي والألماني، ولكن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نفت صحة هذه الأنباء، مؤكدة بعد تتبع مصدر التسريبات أن لا علاقة لها بامتحانات المواد للشعبتين العلمية والأدبية.

امتحان الجبر والهندسة الفراغية للشعبة العلمية «رياضيات» فقط وهي المادة الوحيدة التي خصصت الوزارة لها اليوم الأربعاء لانعقادها.

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2021

بدأت بعض المواقع الإلكترونية في نشر «تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2021».

وتداول طلاب الثانوية العامة الخبر لمعرفة أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية التي انتشرت على الإنترنت قبل بدء الامتحان.

شاومينج بيغشش امتحانات

صفحة «شاومينج بيغشش امتحانات» على تطبيق تليجرام نسبت لنفسها تسريب امتحانات الثانوية العامة، وبصفة خاصة امتحان اللغة العربية الذي كان وقعه صادمًا لأولياء الأمور وبعض الطلاب.

واتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارات حاسمة في هذا الأمر، مطبقة العقوبات التي حذرت منها خلال مؤتمر سابق للدكتور طارق شوقي، على الطالب الذي تم ضبطه.

حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2021

ولكي يتأكد الطلاب من أنهم قاموا بالإجابة الصحيحة على كافة الأسئلة، ينشر «شبابيك» لهم حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2021 والإجابة على الأسئلة التي وردت فيه.

وحل الامتحان يستغرق ساعتين، على الطلاب الإجابة عليها قبل انتهاء الوقت الفعلي للامتحان.

إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2021

وبعد الانتهاء من إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2021 وحل كافة الأسئلة التي وردت فيه، سوف نقوم بنشرها مباشرة عقب انتهاء مدة الامتحان في الساعة 12 ظهرًا.

ويمكنكم الحصول على إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي بالضغط على الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية