رئيس التحرير أحمد متولي
 النيابة العامة تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة وفاة شقيق رامي صبري

النيابة العامة تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة وفاة شقيق رامي صبري

كشفت التحقيقات الجارية بشأن واقعة وفاة كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، عن تفاصيل جديدة حول غرقه في ترعة المريوطية.

قررت النيابة العامة، ضبط شخصين من أصحاب المصحة العلاجية من الإدمان، التي كان يعالج فيها كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري، ومالك الفيلا المستأجرة لأصحاب المصحة لاستجوابهم في تلك الواقعة التي أثارت حالة واسعة من الجدل حولها.

وكان قد توفي كريم صبري عقب هروبه من المصحة ومطاردته من العاملين بها، ليسقط بعدها في ترعة المريوطية ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

آخر التطورات حول واقعة وفاة كريم صبري

أعلنت النيابة العامة، صباح اليوم، أنها باشرت التحقيقات في واقعة وفاة شقيق رامي صبري غرقًا بترعة المريوطية بعد أن تلقت بلاغًا من مركز شرطة البدرشين بانتشال جثمانه حال هروبه من مركز غير مرخص له لعلاج الإدمان.

​​​​​​​

أوضحت تحقيقات النيابة، أنه عقب معرفة أهل كريم صبري بتعاطيه لمواد مخدرة أصروا على علاجه، وأودعوه بمصحة خاصة -غير مرخص لها- لعلاج الإدمان.

وفاة شقيق رامي صبري

 وفي اليوم التالي من وجوده داخل المصحة دبر شقيق رامي صبري حيلة للهروب من المصحة وبالفعل قفز في الترعة إلا أنه لن يستطيع السباحة ليستنجد بأحد ينقذه لكن دون جدوى فتوفي بعد صراع مع الموت داخل الترعة.

وبدأت النيابة العامة استكمال دورها في معاينة المصحة التي كان يقطن بها شقيق المطرب رامي صبري، وكلفت إدارة العلاج الحرِّ بمعاينتها للوقوف على طبيعة نشاطها وبيان مدى الترخيص لها كمنشأة طبية واستيفائها الشروط الصحية، وجار استكمال التحقيقات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011