رئيس التحرير أحمد متولي
 صور لخروف العيد لاستخدامها في تهنئة الأصدقاء

صور لخروف العيد لاستخدامها في تهنئة الأصدقاء

يبحث العديد من المواطنين عن صور لخروف العيد لاستخدامه في تهنئة الأصدقاء والأقارب بحلول عيد الأضحى المبارك الذي يفصلنا عنه أيام معدودة.

تتنوع صور خروف العيد بين أشكال الكاريكاتير المتنوعة، والخراف ذات شكلها المعروف، وصور آخرى تم تركيبها بدقة فائقة لتتناسب مع بهجة العيد.

صور لخروف العيد

يرصد شبابيك عدد من صور لخروف العيد، كي يتمكن المستخدمين من تداولها عبر رسائل الكترونية مصطحبة ببعض الكلمات والتهاني الخاصة بعيد الأضحى المبارك، لإدخال البهجة والسرور على الأصدقاء والأقارب.

ويبدأ النشطاء خلال تلك الأونة في نشر صور لخروف العيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إستعدادًا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2021.

ويهتم العديد من المواطنين، بإستخدام صور لخروف العيد مع بعض الكلمات الخاصة بقدوم العيد والتهاني والرسائل المتعلقة بعيد الأضحى.

طرق الاحتفال بعيد الأضحى المبارك

اختلفت طرق الاحتفال بعيد الأضحى المبارك قليلًا بعد جائحة فيروس كورونا، حيث أصبحت الزيارات مقتضبة في الأعياد والمناسبات، وكذلك التنزهـ ليتجه الكثير إلى الطرق الإلكترونية الجديدة.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن اجازة عيد الأضحى المبارك 2021 تبدأ من يوم الاثنين التي تعد وقفة عرفات 19 يوليو، ويوم الثلاثاء 20 يوليو العاشر من ذي الحجة أول أيام العيد، الذي ينتظره العديد من المسلمين حول الدول لعربية أجمع.

ويستعد الكثير من المواطنين لإستقبال عيد الأضحى المبارك بصور لخروف العيد والرسائل الخاصة والتهاني وغيرها من الطرق المتاحة عبر منصات السوشيال ميديا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011