رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد السينما في عيد الأضحى 2021

مواعيد السينما في عيد الأضحى 2021

تستعد دور العرض السينمائية لإستقبال عدد كبير من المواطنين مع بدء أيام عيد الأضحى المبارك، لتعويض حالة الركود التي شهدتها السينمات الأونة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

تتجه الأنظار نحو مواعيد السينما في عيد الأضحى، لتحديد الميعاد المناسب واختيار الفيلم المفضل للذهاب إلى دور العرض السينمائية.

مواعيد السينما في عيد الأضحى

تزايدت المعدلات البحثية عن مواعيد السينما في عيد الأضحى، لذا نكشف مواعيد عمل دور العرض السينمائية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ليستطيع المواطنين الذهاب إلى السينما وتقضية يوم مميز وفريد من نوعه.

تفتتح دور العرض السينمائية أمام المواطنين في أيام عيد الأضحى المبارك من الصباح الباكر، لتكون أول حفلة في السينمات الساعة 10 صباحًا.

تأتي الحفلة الثانية في جميع دور العرض الساعة 12 ظهرًا، وبعدها تبدأ حفلة الساعة 2 عصرًا، ومن ثم تستهل حفلة الساعة 4 مساءًا.

وتستكمل دور العرض السينمائية عرض سلسلة أفلامها المتنوعة التي لاقت اهتمامًا بالغًا من قبل الجمهور، في حفلة الساعة 6 مساءًا، ومن ثم تختم السينما عرضها بحفلة الساعة 8 مساءًا.

دور السينما في عيد الأضحى

تحاول دور العرض السينمائية، أن تستعيد حالتها التي كانت عليها من قبل فيروس كورونا الذي طاح بالعديد من مظاهر الاحتفال بالأعياد والمناسبات المختلفة.

وتكتظ السينمات بالكثير من الأفلام المختلفة التي تحدت الظروف الراهنة وقررت دخول ماراثون موسم عيد الأضحى 2021، حيث من المقرر أن تنقسم عرضها على مواعيد السينما في عيد الأضحى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011