رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية

رابط التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم عن رابط التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، ومواعيد التقديم خلال العام الدراسي الجديد.

ويريد الكثير من الطلاب في الفترة الحالية التسجيل من خلال رابط التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، من أجل الالتحاق بالمدرسة.

وتعد مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، من أبرز المدارس النوعية المتخصصة التي أنشاتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الفترة الأخيرة.

وتهدف مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، إلى إخراج عدد من الطلاب يعملوان في المجال الفندقي والمطاعم بشكل مباشر، ويمتلكون الخبرات العملية والنظيرة في هذا المجال.

وتقوم مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، بتدريب الطلاب نظريًا وعمليًا بشأن كل ما يخص مجال تشغيل المطاعم.

وتتعاون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع مجموعة مطاعم أمريكانا، ومؤسسة مصر الخير من أجل تدريب الطلاب في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية على أعلى مستوى.

وتكون الدراسة في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية لمدة 3 سنوات، بينما تقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بحد أدنى 210 درجة من المجموع الكلي.

رابط التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية

وانطلق التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية يوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو 2021، ويستمر حتى يوم السبت الموافق 31 من يوليو الجاري.

ووفرت الوزارة رابط التقديم في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، ويمكنكم الدخول عليه من هنا

يقوم الطالب بإدخال البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به والرقم السري، ويسجل البيانات الخاصه به، وإكمال المعلومات.

وفي حال لم يكن الطالب يمتلك بريد إلكتروني مدرسي، يمكنه إنشاءه من خلال الضغط على الرابط التالي.. هنا

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم