رئيس التحرير: أحمد متولي

عنوان رنين فرع شبرا ورقم التليفون ومواعيد العمل

عنوان رنين فرع شبرا ورقم التليفون ومواعيد العمل

ينشر «شبابيك» عنوان رنين فرع شبرا ورقم التليفون وكذلك مواعيد العمل اليومية للراغبين من العملاء في زيارته أو طلب توصيل الطلاب للمنزل للحصول على أي من المنتجات التي يبيعها.

ويباع داخل فروع رنين المختلفة في مختلف محافظات الجمهورية أجهزة كهربائية عديدة كالتلفزيونات والتكييفات والغسالات وغسالات الأطباق والدين فريزر والخلاطات والميكروويف والمكانس الكهربائية وغيرها.

كما يوجد بالمعارض مستلزمات منزلية وكل ما يخص تجهيز العرائس من أواني وأدوات الطهي والطبخ وإكسسوارات المطبخ والسكاكين والشوك والملاعق وأدوات التنظيف بجانب المفروشات.

وتحرص الشركة على تقديم عروض وتخفيضات على مدار العام على كافة المنتجات، وخاصة في المناسبات، وتعلن عن تلك الخصومات في الفروع وعلى التلفزيون وعلى قنواتها الرسمية على الإنترنت.

كما تشجع الشركة العملاء على طلب المنتجات من خلال الإنترنت بتقديم عروض لمدة ساعات محددة على أكثر من منتج تخص خدمة التوصيل للمنازل.

عنوان رنين فرع شبرا مصر

يوجد فرع رنين في شبرا بـ 53 شارع شبرا مصر مول السعد أمام مكتبة المحبة وبنك CIB محطة مترو مسرة.

ويمكن الوصول إلى الفرع من أي مكان باتباع الطريق الذي ستتيحه لك الخريطة التالية:

رقم تليفون رنين فرع شبرا

ويمكن الاتصال مباشرة بفرع رنين في شبرا مصر من خلال رقم التليفون الأرضي: 02 37417413.

من خلال الرقم السابق يمكن طلب المنتجات من الفرع لتصلك حتى باب المنزل، كما يمكنك من خلاله الاستعلام عن توافر سلعة من عدمه أو قيمة العروض والتخفيضات.

مواعيد عمل رنين فرع شبرا

مواعيد العمل اليومية في فرع رنين بشبرا مصر هي نفسها المعمول بها في مختلف فروع الجمهورية وهي من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة ليلا.

ويشار أن تلك المواعيد سارية طوال أيام الأسبوع بخلاف العطلات والمناسبات الرسمية، وتعلن الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن التغييرات.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا