رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حريق ميدان الساعة فيصل الطالبية

تفاصيل حريق ميدان الساعة فيصل الطالبية

عاش أهالي منطقة ميدان الساعة فيصل الطالبية بمحافظة الجيزة حالة من الهلع والفزع بسبب حريق عقار فيصل الذي اندلع في الساعات الاولى من اليوم الخميس.

دام حريق ميدان الساعة فيصل الطالبية لمدة 3 ساعات متواصلة وسط الصراخات والخوف الذي بات مسيطرًا على الأهالي، وظل يحاول خلال تلك الساعات رجال الحماية المدنية محاصرة النيران التي تعالت ألسنتها والتهمت العديد من المحال المختلفة.

حريق ميدان الساعة فيصل الطالبية

احتوت الحماية المدنية حريق ميدان الساعة فيصل الطالبية، التي هبت من داخل معرض سجاد لتأخذ معها كلًا من محل لعب أطفال بالطابق الأرضي، وبعدها امتدت النيران لمحل أدوات تجميل، وسوبر ماركت، ومحل للشنط.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة بميدان الساعة فى الطالبية، وعلى الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط حريق عقار فيصل.

​​​​​​​

حريق عقار فيصل

وامتد حريق عقار فيصل لـ 4 طوابق أخرى، حيث تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي وجاري تكثيف التحريات للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في حريق العقار  الذي استيقظ عليه العديد من الأهالي.

كما لم يسفر حريق عقار فيصل عن أي إصابات ولكن تفحم محتويات المعرض بالكامل، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق مع مالك معرض السجاد وعدد من العاملين به.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011