رئيس التحرير أحمد متولي
 تامر شلتوت يكشف تفاصيل علاقته مع مي حلمي

تامر شلتوت يكشف تفاصيل علاقته مع مي حلمي

حالة من الجدل الواسعة التي أثيرت حول ارتباط تامر شلتوت والإعلامية مي حلمي، التي شوقت جمهورها ومتابعيها بعلاقة جديدة خلال الفترة الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وانتشرت العديد من الأقاويل بين النشطاء حول علاقة تامر شلتوت ومي حلمي، وذلك بعد تداول صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما نشرها تامر شلتوت.

حقيقة ارتباط تامر شلتوت ومي حلمي

نشر الفنان تامر شلتوت صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، تجمعه بمي في الطائرة، ووضع إيموشن قلب ووردة.

شاعت الكثير من المنشورات عبر منصات السوشيال ميديا، التي تفيد بارتباط الثنائي تامر شلتوت ومي حلمي، وخاصة بعد اعلان مي حلمي وقوعها في قصة حب وشجن جديدة.

​​​​​​​

وأكدت حلمي، أنها ستعلن عن تفاصيل موعد خطبتها خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها تعلمت من تجربتها السابقة التي كانت معلنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بدايتها حتى نهاية القصة بالطلاق.

تامر شلتوت يكشف تفاصيل علاقته مع مي حلمي

أوضح تامر شلتوت في تصريحات إعلامية مؤخرًا، أن ليس هناك علاقة عاطفية تجمع مع الإعلامية مي حلمي، نافيًا ما تردد مؤخرًا عن علاقتهما سويًا.

وعلق شلتوت مستنكرًا ما يتردد حوله، قائلًا: هل أي صورة أنشرها مع زميل تعني أنني مرتبط به؟"، موكدًا أن العلاقة بينه وبين مي علاقة مودة واحترام فقط لا غير

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011