رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد شريف اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

هدف محمد شريف اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

افتتح محمد شريف التسجيل للنادي الأهلي في شباك كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة الجارية بينهما حاليا في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي 2021.

هدف محمد شريف اليوم

هدف الأهلي الأول عن طريق مهاجمه الهداف محمد شريف جاء في الدقيقة 53 من عمر المباراة ليضع قدم المارد الأحمر على منصة التتويج بالنجمة العاشرة.

وسجل شريف الهدف من انفراد بمرمى الخصم بعد تمريرة بينية من الظهير الأيمن أكرم توفيق حولها الأول إلى داخل الشباك ببراعة.

 

وانطلقت مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، حيث لا يوجد أي فرق في التوقين بين البلدين.

ويستضيف ملعب مركب الخامس بالدار البيضاء بالمغرب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، تبعا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإقامة نهائيات بطولات الأندية من دور واحد في أرض محايدة.

ويتولى إدارة المباراة تحكيميا البوروندي، باسيفيك ندابيهاوينيمانا، يعاونه حكمي راية، الكاميروني إلفيس نيجوجوي، والأوغندي لي أوكيلو.

ويجلس في غرفة الفار المغربي المخضرم رضوان جيد، ويساعده المغربي زكريا برينسي.

يشار أن الأهلي تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز ذهابا وإيابا على الترجي التونسي في الدور نصف النهائي، أما كايزر تشيفز فتخطى الوداد المغربي في الدور الماضي بنتيجة هدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة