رئيس التحرير: أحمد متولي

هل جامعة MTI معتمدة؟ الإجابة من المجلس الأعلى للجامعات

هل جامعة MTI معتمدة؟ الإجابة من المجلس الأعلى للجامعات

تعد الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات واحدة من أشهر مؤسسات التعليم العالي في مصر ويقبل على الاتحاق بها سنويا الآلاف من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها والمحولين من جامعات أخرى.

ويهتم المقبلين على الالتحاق بالمدرسة بمعرفة إجابة سؤال هل جامعة MTI معتمدة أم لا، حيث يعتمد عليها أمور كثيرة تتعلق بقوة الشهادة وحظوظ الطالب في الحصول على فرص العمل أو استكمال دراسته بعد التخرج.

هل جامعة MTI معتمدة؟

الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI بها العديد من التخصصات الدراسية وهي كلية علوم الحاسب، وكلية الهندسة، وكلية الإعلام، وكلية الإدارة، وكلية الصيدلة، وكلية طب الأسنان، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية التمريض، وكلية الطب.

الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات هي جامعة مصرية خاصة مقرها المعادي الجديدة بمدينة القاهرة، أنشئت بموجب قرار جمهوري سنة 2004.

ويضع المجلس الأعلى للجامعات MTI في قائمة الجامعات الخاصة المعتمدة منه، وتخضع لقانون تنظيم الجامعات المصري والمجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية.

بدأ التدريس في الجامعة في كليات علوم الحاسوب وإدارة الأعمال في أغسطس 2005 وفي عام 2006 تم تأسيس كلية الإعلام والهندسة وفي عام 2009 تم تأسيس كلية الصيدلة والتمريض والأسنان.

الشهادات التي تقبلها الجامعة هي الثانوية العامة علمي علوم ورياضة وأدبي بحسب الكلية، والثانوية الأزهرية، والدبلومة الأمريكية، والدبلومة البريطانية، والشهادات المعادلة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا