رئيس التحرير أحمد متولي
 هروب عجل العيد.. فيديوهات مسلسل هروب العجول في العيد

هروب عجل العيد.. فيديوهات مسلسل هروب العجول في العيد

ينتظر المصريون بشغف حالات هروب عجل العيد سنويًا، خوفًا من ذبحها، وعلى الرغم من قساوة تلك المشاهد إلا أن بعضها يمثل مواقف طريفة تثير الضحك.

عجل العيد الكبير

وفي كل عام تقوم المجازر بنقل عجل العيد الكبير إلى محال الجزارة استعدادًا لذبحها كأضاحي، وقبل ذلك يحاط هذا الحيوان بعدد كبير من الناس، كبار وصغار، ما يثير خوفه.

وربما يشعر العجل بأنه مقدم على إزهاق روحه كأضحية، فيفر هاربًا من مصيره الذي ينتظره، ولكن ذلك قد عرض العديد من المواطنين في بعض المواقف للخطر.

عجول عيد الأضحى

وغالبًا ما تثار المواقف الطريفة من عجول عيد الأضحى التي تنتظر التضحية بها في هذا التوقيت السنوي.

ومنذ سنوات يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو والصور لعجول تفر هاربة من الجزارين، لتتفرق الجموع من حولها خوفًا من أن يصيبهم مكروه، والبعض الآخر يركض للحاق بها، فسعرها يتطلب ذلك.

هروب عجل العيد

وينشر «شبابيك» مجموعة من الفيديوهات الطريفة التي توثق هروب عجل العيد في أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2021 والسنوات السابقة.

هروب عجل شراري

وبحث المصريون في الأيام الأخيرة الماضية عن فيديو هروب عجل شراري، وهناك العديد من الفيديوهات التي يمكنكم مشاهدتها من الرابط التالي:

https://www.facebook.com/watch/?v=367399050457902

ذبح عجل مجنون

وتمكن أصحابه من ذبح عجل مجنون بعد أن حاول الهرب، ولكنهم أمسكوا به أخيرًا قبل أن يتسبب في كارثة كبيرة.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو من الرابط التالي:

ذبح العجول في العيد

ويصاحب ذبح العجول في العيد الكثير من الموافق، وفي لبنان أيضًا تهرب العجول، والفيديو التالي مثال لذلك حيث جاب العجل بعض المحال التجارية بعد هروبه:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية