رئيس التحرير: أحمد متولي

تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021 وحقيقته

تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021 وحقيقته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت خبر تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021 فما حقيقته؟

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد ضبطت حالات للغش الجماعي في الأيام الأولى من امتحانات الثانوية العامة 2021.

ونسبت صفحة شاومينج بيغشش امتحانات تسريب الامتحانات السابقة لنفسها، وتم ضبط الطلاب المتسببين في ذلك ومعاقبتهم بمنعهم من دخول الامتحانات على مدار العامين القادمين، إلا أن عمليات التسريب مازالت مستمرة.

امتحان الفيزياء التجريبي 2021 للصف الثالث الثانوي

بعض الطلاب لا يعتمدون على التسريبات المتداولة ويراجعون في الأيام الأخيرة امتحان الفيزياء التجريبي 2021 للصف الثالث الثانوي، الذي خاضوه في شهر يونيو الماضي.

وليتمكن الطلاب من خوض امتحان الفيزياء بعد الاطلاع على الكم الأكبر من الأسئلة ونماذج الامتحانات السابقة يمكنهم الاطلاع على امتحان الفيزياء التجريبي 2021 لشهر يونيو الماضي بإجابات الأسئلة المتضمنة فيه من خلال الضغط على هذا الرابط.

نموذج امتحان الفيزياء 2021 للصف الثالث الثانوي

ويعد نموذج امتحان الفيزياء 2021 للصف الثالث الثانوي من أهم المذكرات التي يمكن للطالب الاستعانة بها قبل اختبارات نهاية العام الدراسي 2020- 2021.

أسئلة امتحان الفيزياء 2021

ويرغب الطلاب في الحصول على أسئلة امتحان الفيزياء 2021 للصف الثالث الثانوي.

ويتضمن هذا الرابط أسئلة امتحان الفيزياء 2021 للصف الثالث الثانوي، والتي جهزها مدرسي المادة قبل الامتحانات.

تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021

ونشرت بعض المواقع الإلكترونية أنباء ومقاطع فيديو بعنوان تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021 قالت أنها نقلاً عن صفحة شاومينج.

وتضمنت بعض الفيديوهات صورًا من ورقة بابل شيت، وهو النظام المتبع في امتحانات الثانوية العامة 2021 وفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وادعت المواقع الإلكترونية وبعض القنوات على موقع يوتيوب، أن ما تم تضمينه في هذه الفيديوهات هو تسريب امتحان الفيزياء 2021 للصف الثالث الثانوي.

ولم يتم التأكد بعد من صحة الفيديوهات والامتحانات المتداولة وما إذا كانت مأخوذة من الامتحان الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أم أنها مجرد ادعاءات كاذبة.

إجابة امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021

وتعتمد إجابة امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021 على حل الأسئلة في نموذج بابل شيت وفي الوقت المحدد لذلك وهو 3 ساعات متتالية تبدأ من 10 صباح السبت 24 يوليو إلى الساعة 1 بعد الظهر.

وينشر «شبابيك» حل امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021 وإجابة كافة الأسئلة التي وردت فيه بعد انتهاء ساعات الإجابة عليه بعد ظهر السبت.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا