رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو فوز نور الشربيني..دموع وفرحة غامرة بعد فوزها ببطولة العالم في الاسكواش

فيديو فوز نور الشربيني..دموع وفرحة غامرة بعد فوزها ببطولة العالم في الاسكواش

تداول العديد من الجمهور فيديو فوز نور الشربيني على لقب بطولة العالم للاسكواش، خلال الساعات الماضية، احتفاءًا باللاعبة المصرية التي استطاعت التفوق على منافتسها المصرية نوران جوهر، بنتيجة 3 مقابل نقطة في المبارة التي جمعت بينهما.

سجل فيديو فوز نور الشربيني لحظة هامة في حياتها، ليؤكد على حصدها لقب ثالث امرأة تفوز بخمسة ألقاب في بطولة العالم.

فيديو فوز نور الشربيني

حرصت تور الشربيني على تواجدها في صدارة التصنيف العالمي بعد فوزها ببطولة العالم، لتحقق انجازًا تاريخيًا ومميز.

انهمرت دموع اللاعبة نور الشربيني، بعد تتويجها باللقب معلنة عن سعادتها الغامرة التي سيطرت عليها بعد وصولها إلى النهائي السادس.

رحلة نور الشربيني مع الاسكواش

ارتمت نور الشربيني في عالم الاسكواش منذ صغرها حينما كانت تبلغ عامها الخامس، حيث كان شقيقها السبب في احتراف اللعبة ولكنه لن ينال حظه من الشهرة والبطولات مثلها.

دلخت نور حلبة المنافسة على الألقاب المحلية وهي في عمر السابعة، وذلك بحصولها على بطولة الجمهورية في بطولة الناشئين تحت 11 سنة، وهي في سن 8 سنوات.

عشقت تلك الفتاة الصغيرة لعبة الإسكواش منذ بداية تعارفها على الحياة، لتبني مسيرة نجاحها في سن صغير، حيث تفوقت على مثلها الأعلى، وحققت فوزًا ساحقا على الماليزية نيكول ديفيد في عقر دارها، وفازت ببطولة العالم على حسابها.

الجدير بالذكر، أن اللاعبة حققت عروضًا قوية خلال بطولة العالم، وخاصة خلال فيديو فوز نور الشربيني الذي جاب مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011