رئيس التحرير أحمد متولي
 سخرية وانتقادات لاذعة من زي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020

سخرية وانتقادات لاذعة من زي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020

لاحقت السخرية زي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على مدار الساعات الماضية، في مقارنة مع الزي الرسمي للعديد من الدول المختلفة.

انتقادات واسعة لزي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020

انتقد العديد من الجماهير والرموز المعروفة زي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020، في لافتة إلى توحيد الزي بين الرجال والفتيات ما تسبب في السخرية بين الجمهور.

ميدو يسخر من زي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو

سخر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، من اللجنة الأولمبية المصرية، بسبب اختيار الزي الرسمي للاعبات مصر في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية «طوكيو2020».

ونشر ميدو صورة للبعثة اليونانية، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر» مدونًا عليها قائلًا: «ماله لبس اليونانيين؟ البنات لابسين لبس بنات اهو واعمل للمحجبات بكم طويل يا عم انما ايه البنات اللي لابسه بدل رجالي ده؟

تعليق تامر حسني على زي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020

علق النجم تامر حسني على زي البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020 قائلًا: «لي كل الشرف والفخر أن يكون أنتم أول من يرتدي أول خط أزياء إيطالي لي في حياتي».

الجدير بالذكر، أن مصر تشارك في النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية ببعثة مكونة من 137 لاعبًا ولاعبة هي الأكبر في تاريخ مشاركتها الأولمبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011