رئيس التحرير أحمد متولي
 منة عرفة تشعل السوشيال ميديا برسالة غزل لزوجها

منة عرفة تشعل السوشيال ميديا برسالة غزل لزوجها

اعتلت الفنانة الشابة منة عرفة محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الاول من اليوم السبت، وذلك بعد نشرها رسالة غزل لزوجها محمود المهدي على صورة جمعت بينهما.

نشرت منة عرفة صورة جمعتها بزوجها محمود المهدي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث لقيت تفاعلًا هائلًا من قبل النشطاء.

رسالة منة عرفة لزوجها محمود المهدي

ودونت منة عرفة على الصورة التي جمعتها بزوجها محمود المهدي، قائلة: «وإني أراك بعينِ قلبي جنةُ يا من بك مر الحياةِ يطيبُ»، ليرد عليها زوجها بكلمات غزل، قائلًا: «وأنا شايفك عوض ربنا بعد صبر».

وقد اعتاد الثنائي على لفت أنظار الجمهور إليهما من خلال رسائلهم الرومانسية الطاغية منذ بداية تعارفهم، مرورًا بلحظات كتب الكتاب، وصولًا إلى تلك المرحلة التي تسيطر عليها الشجن والغرام.

منة عرفة بين الإنتقادات والسخرية

وقعت منة عرفة بين سيل من الإنتقادات اللاذعة والسخرية منها بسبب الفيديوهات الأخيرة التي تعمدت نشرها بصحبة زوجها على تيك توك، بسبب الطريقة التي تتحدث بها.

ونالت عرفة المزيد من الإنتقادات الواسعة بعد معرفة الجمهور بتاريخ زوجها محمود المهدي الذي كان له تجربتان مع الزواج قبلها مرتين ولديه أطفال، إلا أنها خرجت مدافعة عنه مؤكدة أن ما في ماضي بقى داخله.

الجدير بالذكر، أن الثنائي يشاركان في فيلم «666» المرتقب عرضه في السينما قريبًا، والذي يدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق والإثارة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011