رئيس التحرير: أحمد متولي

ضبط الطالب المسئول عن تسريب امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي 2021

ضبط الطالب المسئول عن تسريب امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي 2021

أعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضبط الطالب المسئول عن تسريب امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي.

وتبين أن الطالب المسئؤل عن تسريب أجزاء من أسئلة امتحان الفيزياء يدعى (ع.م.ا) بمحافظة الشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

ضبط الطالب المسئول عن تسرب امتحان الفيزياء 2021

تداولت صفحات الغش المختلفة أجزاء من أسئلة وإجابات امتحان الفيزياء 2021 الصف الثالث الثانوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بشأن حقيقة تلك الصور المتداولة.

وبعد التأكد من صحة تسريب امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي 2021، بدأت الوزارة في اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة من خلال فريق مكافحة الغش.

وسرغان ما تم تحديد هوية الطالب المسئول عن تسريب امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي 2021، بعدما ارتكب خطأ بتصوير كوده السري أثناء تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء.

امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي 2021

أدى 392 ألف و863 طالب وطالبة من الشعبة العلمية امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي 2021 في تمام الساعة 10 صباحًا حيث استمر حتى الساعة 1 ظهرًا.

وتنص عقوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة على حرمان الطلاب المسئولينعن التسريب لمدة عامين ومجازاة الملاحظين المراقبين للجنة الامتحان بخصم راتب شهرين وحرمانهم 5 سنوات من أعمال الامتحانات وإبلاغ النيابة بالواقعة.

الجدير بالذكر، أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم السبت الموافق 10 يوليو لتستمر حتى يوم 2 أغسطس المقبل، وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا