رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر صادم للإقامة في فندق العلمين بالساحل الشمالي..تعرف على التفاصيل

سعر صادم للإقامة في فندق العلمين بالساحل الشمالي..تعرف على التفاصيل

استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سعر فندق العلمين سيدي عبد الرحمن المتداول حاليًا عبر التطبيقات المختلفة على السوشيال ميديا، حيث بلغت سعر الرحلة مليون جنيه، الأمر الذي وقع كالصاعقة الكبرى على المواطنين.

وانتشرت حملة ساخرة من فندق العلمين، لتجوب الصورة المدون عليها تكلفة الإقامة وتفاصيل الرحلة التطبيقات المختلفة مصطحبة بتعليقات ساخرة.

سعر وتفاصيل الإقامة في فندق العلمين

وصل سعر الإقامة في فندق العلمين مليون جنيه، حيث تشمل الإقامة على فردين وطفلين شاملة وجبة واحدة وهي الفطور فقط، وذلك لمدة 6 ليالي.

وقعت أسعار فندق العلمين أمام أعين النشطاء لتثير سخريتهم، بسبب تخطي سعر الإقامة في فندق العلمين بالساحل الشمالي حدود الأساطير.

سخرية حادة من أسعار فندق العلمين 2021 في الساحل الشمالي

تفجرت موجة حادة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب سعر الإقامة في فندق العلمين بالساحل الشمالي، حيث جاءت أبرز التعليقات كالآتي: «صباح الخير فندق العلمين 6 ليالي فقط بمليون جنيه شامل وجبة الفطار مين جاي؟..أنا عن نفسي هروح أوروبا ارخص».

وعلق آخر على الصورة المتداولة، قائلًا: «جبتلكو عرض مايتفوتش..6 ليالي في فندق العلمين بمليون جنيه فقط.. كفيلين يجيبو اكتئاب مش يعالجوه».

ومن ضمن التعليقات الساخرة: «عرض ولافي الاحلام 6 ليالي في فندق العلمين سيدي عبدالرحمن في الساحل الشمالي بمليون جنيه الحق.. والمفاجأة العرض شامل وجبة الفطار..الحق العرض قبل مايخلص».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011