رئيس التحرير: أحمد متولي

متى سيلعب الأهلي مباراته القادمة بالدوري؟ موعد الماتش بالساعة

متى سيلعب الأهلي مباراته القادمة بالدوري؟ موعد الماتش بالساعة

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المنافسة المحلية على لقب الدوري المصري في ظل جدول مزدحم بالمباريات يستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

ويخوض النادي الأهلي عدة مباريات خلال فترة التوقف المتزامنة مع خوض المنتخب الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالاتفاق مع اتحاد الكرة بعد أن تم تأجيل أكثر من مباراة له بغرض إراحته خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة في الدوري المصري، وموقف الفريقين قبلها.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة بالدوري

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة في الدوري لتكون الثانية للأهلي في الجولات التي تقام فترة الأولمبياد.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي تأتي بعد ثلاثة أيام من مواجهة الاهلي والبنك الأهلي في الدوري أيضا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساء ويستضيفها ستاد الاهلي WE السلام.

وكان الفريقان التقيا في الدور الأول على نفس الملعب في يناير الماضي وتغلب المارد الأحمر برباعية لهدف، وسجل للأهلي وليد سليمان هدفا، وحسين الشحات وعلي معلول، فيما وقع باسم مرسي على هدف الإنتاج الوحيد.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة من 24 مباراة، فيما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا