رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابات امتحان الفيزياء الأزهر اليوم ٢٠٢١

إجابات امتحان الفيزياء الأزهر اليوم ٢٠٢١

انتهى طلاب الصف الثالث أزهر اليوم الأحد 25 يوليو 2021، في الشعبة العلمية من أداء امتحاناتهم، ويبحث العديد منهم عن إجابات امتحان الفيزياء الأزهر اليوم.

كان الآلاف من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية استأنفوا امتحانات نهاية العامة الدراسي 2020 – 2021، اليوم بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

وانطلقت امتحانات الشعبة العلمية في الشهادة الثانوية الأزهرية في تمام الساعة التاسعة صباحاً واستمرت على مدار 3 ساعات ليختتم الطلاب امتحانهم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وأدى نحو 113 ألفا و473 طالب وطالبة الطلاب امتحان الفيزياء في داخل 609 لجنة مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أراء طلاب الأزهر في امتحان الفيزياء اليوم

جاءت أراء طلاب الأزهر في امتحان الفيزياء اليوم الأحد 25 يوليو 2021، متباينة حيث اعتبر العديد منهم أن أسئلة الامتحان سهلة وبسيطة وتناسب الطالب العادي.

بينما أكد البعض الآخر على أن أسئلة الامتحان جاءت متوسطة باستثناء عدد من الأسئلة التي كانت بحاجة إلى مزيد من الفهم والتركيز.

أما عدد من الطلاب فقد اعربوا عن استيائهم من الامتحان مؤكدين أن زمن الامتحان لا يتناسب مع صعوبة الأسئلة وعددها.

إجابات امتحان الفيزياء الأزهر اليوم ٢٠٢١

يسارع العديد من الخبراء والمعلمين الأوائل في المادة في نشر إجابات امتحان الفيزياء الأزهر اليوم ٢٠٢١، لتسهيل مهمة الطلاب في مراجعة إجاباتهم على أسئلة الامتحان.

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري التعرف على  إجابات امتحان الفيزياء الأزهر اليوم ٢٠٢١، في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية