رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد ظهور نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2021 الترم الثاني والرابط

موعد ظهور نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2021 الترم الثاني والرابط

تشغل نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الترم الثاني 2021 تفكير العديد من الطلاب على مدار الفترة الراهنة، حيث تزداد العمليات البحثية بين الحين والآخر عن موعد نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان.

كانت قد ظهرت نتيجة بعض الكليات ذات العدد المحدود في جامعة حلوان قبل عيد الأضحى، إلا أنه تبقى الكليات صاحبة العدد الأكبر والتي تأتي على رأسها كلية تجارة.

موعد ظهور نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2021 الترم الثاني

تواصل أعمال الكنترول لمساتها النهائية من الرصد والتجميع والمراجعة لإعلان نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الفصل الدراسي الثاني، لتكون متاحة أمام الطلاب عبر رابط نتائج جامعة حلوان.

وأعلنت صفحة كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان ظهور نتائج كلية تجارة جامعة حلوان 2021 الفصل الدراسي الثاني لجميع الفرق المختلفة في نهاية شهر يوليو الجاري.

ودونت الصفحة في منشورها الخاص بموعد اعلان نتيجة كلية تجارة الفصل الدراسي الثاني بجامعة حلوان: «سوف يتم اعلان نتائج الإمتحانات بالكليات من نهاية الشهر الجاري كل عام وأنتم بخير ».

وفي وقت سابق، أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن موعد ظهور نتائج جامعة حلوان المتبقية سيكون بعد إنقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الفصل الدراسي الثاني 2021

يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الفصل الدراسي الثاني 2021، الذي من شأنه توفير نتائج الفرق والكليات المختلفة.

يمكنك الحصول على النتيجة حال ظهورها عن طريق رابط نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الفصل الدراسي الثاني 2021 أو اضغط هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا