رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام أسوان

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام أسوان

يستمر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في خوض مبارياته المؤجلة في الدوري المصري في ظل جدول مزدحم بالمباريات يستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

ويخوض النادي الأهلي عدة مباريات خلال فترة التوقف المتزامنة مع خوض المنتخب الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالاتفاق مع اتحاد الكرة بعد أن تم تأجيل أكثر من مباراة له بغرض إراحته خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة في الدوري المصري، وموقف الفريقين قبلها.

​​​​​​​

موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة بالدوري

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وأسوان القادمة في الدوري لتكون الثالثة للأهلي في الجولات التي تقام فترة الأولمبياد.

مباراة الأهلي وأسوان تأتي بعد ثلاثة أيام من مواجهة الاهلي والإنتاج الحربي في الدوري أيضا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة السابعة مساء ويستضيفها ستاد بتروسبورت بعد أن تم نقلها من ستاد أسوان لتنفيذ أعمال الصيانة به.

ولم يلتق الفريقان في أي مباراة بالنسخة الحالية  من مسابقة الدوري حتى الآن بسبب المؤجلات الكثيرة التي شهدها الدوري هذا الموسم وسيتواجه الفريقان في الدورين الأول والثاني في أقل من شهر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 25 مباراة، فيما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز 16 برصيد 25 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة