رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمات أغنية أنغام الجديدة ووائل كفوري برضوا بتوحشني

كلمات أغنية أنغام الجديدة ووائل كفوري برضوا بتوحشني

حققت أغنية أنغام الجديدة التي تحمل اسم برضوا بتوحشني، الذي يشارك معها في غناءها المطرب وائل كفوري، نجاحًا صاخبًا منذ طرحها في عيد الأضحى المبارك، لتتصدر منصات السوشيال ميديا.

اعتلت المطربة أتغام محرك البحث الشهير جوجل بعد انعاشها حفل صيف جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس السبت، الذي شهد حضور جماهيري ضخم.

كلمات أغنية أنغام الجديدة برضوا بتوحشني

يبحث العديد من عاشقي المطربة الساحرة بجمال صوتها الشجن، عن كلمات أغنية أنغام الجديدة برضوا بتوحشني، بعدما لاقت اعجاب كبير من جمهور الوطن العربي.

ويقول مطلع الأغنية: «جربت فراقك مش نافع، ومحدش نساني، أنا قلبي في بعدك بقى عايش، بيقاسي وبيعاني، انتي اللي بجد وحشتيني، وغيابك عني دا على عيني، برجوعك روحي حاترجع تاني، وأنا برضو بتوشحني، لسة بتوحشني.

وتملي معايا وانت معايا والا بعيد، أيامنا اشتاقتلها يلا نكملها، ننسى اللي جرحنا ونبدء من أول وجديد، مين فينا بيقدر على الذكرى وبيهرب من الماضي، ضيعنا كتير من أيامنا، واهي ضاعت على الفاضي.

رجعني لحضنك رجعني، ودي آخر مرة تودعني، أوعدني محدش ينسى التاني، وكلام الحب اللي واحشني، من صوتك يا حياتي، حانعيد العمر ده من الأول، والحب اللي بينا مطول، ولا عمري أنا وانتي حانبعد تاني».

https://www.youtube.com/watch?v=BTgBlc00g0Q

أغنية أنغام ووائل كفوري الجديدة

شارك المطرب وائل كفوري مع المطربة أنغام في كلمات أغنية برضوا بتوحشني الجديدة، والتي تعد من تأليف محمد مصطفى، توزيع نادر حمدي.

تعتبر أغنية برضوا بتوحشني العمل الأول الذي جمع بين عمالقة الطرب أنغام والمطرب اللبناني وائل كفوري، الذي يغني للمرة الأولى باللهجة المصرية.

وكان قد طرح وائل كفوري أغنية جديدة باسم البنت القوية من كلمات سليم عساف، وألحان توزيع عمر صباغ، حيث حققت نجاحًا هائلًا في مصر والوطن العربي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011