رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة يد في الأولمبياد

نتيجة مباراة مصر والدنمارك كرة يد في الأولمبياد

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين مباراته الثانية في الأولمبياد أمام بطل العالم منتخب الدنمارك من أجل التنافس على قمة المجموعة التي يتواجدان بها.

ويترقب المصريون بشغف كبير أقوى وأهم مباراة للمنتخب المصري في الدور الأول من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، أمام منافس أحرجه المصريون في كأس العالم الماضي أمام العالم وأظهروا قوة أمامه لم يظهرها أي منتخب آخر.

ويلتقي المنتخب المصري لكرة اليد صباح الإثنين 26 يوليو في الجولة الثانية من الدور الأول أمام حامل الميداية الذهبية وبطل كأس العالم في آخر نسخة منتخب الدنمارك.

أهمية المباراة تأتي لكونها التي ستحدد بشكل كبير وجهة الفراعنة في الدور المقبل وإن كانت المهمة ستكون أسهل في الأدوار الإقصائية أم يتعطل أبناء النيل ويتركون المراكز المتقدمة للمنتخبات الأوربية.

وعلى الرغم من هذا فإن هناك دافع نفسي كبير للمنتخب المصري للفوز على الدنمارك، حيث يسعى الأحمر ورفاقه للثأر من الخسارة الأخيرة على يد الدنمارك في كأس العالم الماضي بالرميات الحرة بعد التعادل في الأهداف في أفضل مباريات كأس العالم مصر 2021.

مباراة منتخب مصر لكرة اليد والدنمارك

وحددت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 موعد مباراة المنتخب المصري لكرة اليد أمام الدنمارك لتنطلق في تمام الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت القاهرة يوم الإثنين 26 يوليو.

وحقق المنتخب المصري فوزا غاليا في افتتاح مبارياته بالبطولة على حساب البرتغال بنتيجة 37 مقابل 31 بعد أن نجح الفراعنة في سحق البرتغاليين بالشوط الثاني عقب التعادل بالشوط الأول.

وعلى الجانب الآخر نجح المنتخب الدنماركي في تحقيق انطلاقة قوية للغاية بالفوز على اليابان بنتيجة 47 مقابل 30.

نتيجة مباراة مصر والدنمارك

وانتهت مباراة المنتخب المصري بفوز المنتخب الدنماركي بنتيجة 32 مقابل 27.

وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول لصالحه بالتقدم بـ 16 مقابل 15 قبل أن يقلب أبطال العالم الطاولة ويحققون انتصارا عريضا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة