رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2021

مدة امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2021

سيطرت حالة من القلق على أولياء أمور طلبة وطالبات الثانوية العامة 2021، حيث باتوا ينتظرون مرور زمن الامتحان على نار أحر من الجمر، لذا تسائل الكثير منهم عن مدة امتحان الانجليزي.

وتفاقمت العمليات البحثية عن مدة امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2021، الذي يخوضه طلاب الشعبة العلمية اليوم وسط إجراءات إحترازية مشددة.

مدة امتحان الانجليزي للثانوية العامة 2021

استهلت اللجان مدة امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2021 في تمام العاشرة صباحًا على أن يستمر حتى الساعة الواحدة ظهرًا أي أن مدة امتحان الانجليزي هي 3 ساعات فقط.

وفي الامتحانات التي انتهت لفت العديد من الطلاب أن مدة الامتحان غير كافية على الإطلاق لحل امتحان البابل شيت الذي وصفه البعض بالمعقد.

وكان قد انتهى طلاب الثانوية العامة 2021 من امتحان العديد من المواد قبل إجازة عيد الأضحى منها امتحان اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والكيمياء والجبر والهندسة الفراغية.

أما الشعبة الأدبية ودعت عدد آخر من المواد منها الجغرافيا والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، حيث بدأوا بإمتحان مادة التاريخ بعد إنقضاء إجازة العيد.

امتحان الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2021

تداولت صفحات الغش، تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2021، على الرغم من تتبع وزارة التربية والتعليم جميع العمليات التي تتم في محاولات الغش التي يتم اكتشافها بعد كل امتحان.

ويخوض قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية امتحانات الثانوية العامة 2021 بنظام البابل شيت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011