رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 بعد تقديمها

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 بعد تقديمها

يتسائل الكثير من العاملين في الدولة عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021، وذلك بعد تقديمها حسبما أعلن وزير المالية.

تعمل وزارة المالية على تقسيم موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 للعاملين في الدولة على 3 أيام متتالية، تجنبًا للتكدس أيام صرف المرتب الشهري في البنوك وعلى ماكينات الصراف الآلي.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021

يبدأ موعد صرف مرتبات شهر أغسطس يوم الثلاثاء الموافق 17 من أغسطس المقبل على أن تستمر صرف المرتبات حتى يوم الخميس 19 أغسطس من الشهر ذاته.

​​​​​​​

أما الجهات التي لم تصرف مرتباتها في هذه المواعيد، يتمكن الموظف من صرف المرتب في يومي 22 و23 أغسطس المقبل.

بداية صرف مرتبات شهر أغسطس 2021

تبدأ الدولة في صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 يوم الثلاثاء 17 أغسطس المقبل، ليتمكن عدد كبير من العاملين الحصول على مرتباتهم.

ويأتي في مقدمة الوزارت التي تصرف مرتباتها في بداية المطاف، كلًا من وزارة التضامن الإجتماعي، الصحة، النفل، التموين، الإنتاج الحربي، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها، والقوى العاملة، والاتصالات، والهجرة، وقطاع الأعمال العام.

ويشمل موعد صرف مرتبات شهر أغسطس في اليوم ذاته، وزارة الأوقاف، والآثار، والطيران، والإسكان، والتجارة والصناعة، والسياحة،العاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس الأعلى للصحافة، والثقافة، البترول، والمجلس القومي لحقوق الإنسان.

وتنضم كلًا من الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، إلى الفئة الأولى التي يتم صرف مرتباتهم يوم 17 أغسطس.

صرف مرتبات شهر أغسطس يوم 18

تستكمل الدولة صرف مرتبات شهر أغسطس يوم 18 من الشهر ذاته، بـ 20 وزارة تأتي على رأسها وزارة التعليم العالي، والكهرباء، والتعاون الدولي، والتنمية المحلية، والتخطيط، والإستثمار، فضلًا عن العاملين بدواوين عموم المحافظات.

وتتضمن جهات صرف المرتبات يوم 18 أغسطس القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

مرتبات شهر أغسطس 2021

ينتظر عدد من العاملين في 13 وزارة موعد صرف مرتبات شهر أغسطس والذي يتم في يوم 19 أغسطس المقبل، ليكون في المقدمة وزارة التربية والتعليم، وزارة الشباب والرياضة، والطب البيطري، الزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، والأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، إضافة إلى رئاسة الجمهورية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011