رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتقديم في مدارس المتفوقين stem 2021-2022

آخر موعد للتقديم في مدارس المتفوقين stem 2021-2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة توجيهات للراغبين في التقدم لمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالعام الدراسي المقبل 2021-2022.

آخر موعد للتقديم في مدارس المتفوقين

وأوضحت الوزارة أنه بالنسبة للفئات التي لم يتح لها التسجيل الإلكتروني ومستوفين لشروط القبول بهذه المدارس التقدم يدويا بأوراقهم إلى الإدارة العامة للامتحانات في موعد أقصاه ٣ اغسطس المقبل.

وأعلنت الوزارة أنه لن يسمح للطلاب الذين قاموا بالتسجيل الإلكتروني ولم يستوفوا أوراقهم في قسم شئون الطلبة بالإدارات التعليمية بأداء اختبارات القبول بمدارس المتفوقين، كما يتم إخطار الطالب برقم جلوسه وموعد ومكان عقد الاختبار من خلال الموقع الرسمي للوزارة للطلاب الذين تقدموا فعليا بأوراقهم.

وكشفت الوزارة أن المدارس المتاح التقديم بها في محافظات «الجيزة – القاهرة -الإسكندرية - كفر الشيخ - الدقهلية – الإسماعيلية – البحر الأحمر- أسيوط - الأقصر- الفيوم - الغربية - العبور- الشرقية - بني سويف - قنا - المنيا - سوهاج- سرس الليان بالمنوفية - مدينة السادات بالمنوفية».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة