رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابة امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي.. حل الأسئلة

إجابة امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي.. حل الأسئلة

خرج الطلاب للتو من لجان الامتحانات باحثين عن إجابة امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي.

وينشر «شبابيك» لطلاب الثانوية العامة حل امتحان علم النفس والاجتماع 2021 دور يوليو ليتمكنوا من الاطمئنان حول إجاباتهم التي دونوها في أوراق الامتحان.

أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي

وأجاب طلاب الثانوية العامة على أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع في ورقة بنظام بابل شيت، بعد استغناء الوزارة عن نظام التابلت المدرسي في الامتحانات.

تسريب امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية أنباء حول تسريب امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي.

ونفى مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تم تداوله، مؤكدًا أنه لا صحة للأخبار التي تشير إلى تسريب امتحان علم النفس والاجتماع اليوم، موضحًا أن ما تم الترويج لها هي أسئلة لامتحانات سابقة ولا علاقة لها بامتحان نهاية العام الدراسي 2020- 2021.

حل امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي

وقام الطلاب بـ حل امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي في مدة 3 ساعات بدأت الساعة 10 صباحًا واستمرت إلى 1 بعد الظهر.

إجابة امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي

ولجميع الطلاب الذين انتهوا من الامتحان، يمكنهم التأكد من مدى صحة حلولهم من خلال إجابة امتحان علم النفس والاجتماع 2021 للصف الثالث الثانوي التي ننشرها في السطور التالية.

وجاء في امتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوي الأسئلة الآتية، وهذه هي حلولها الصحيحة والتي أجاب عليها مدرسي المادة:

«يرى سيرز أن هناك علاقة بين مفهوم الذات لدى الطفل والتحصيل الدراسي، فكلما كان مفهوم الذات موجبًا، ساعد ذلك الطفل على النجاح والتحصيل الدراسي».

  • يجسد الرأي السابق الصفات الإيجابية التي يكتسبها طفل المدرسة في نهاية المرحلة، وهي القدرة على..... .

1.الاستقلال الذاتي وقوة الإرادة.

2. الإنجاز الأكاديمي والتواصل الاجتماعي.

3. الاستقلالية والثقة في الآخرين.

4. التحكم وزيادة دافعية الإنجاز.

«أثبتت بعض الدراسات أن الخضروات والفواكه المهجنة قد تكون سبب الكثير من التشوهات التي يولد الطفل مزودًا بها، أو بعض الأمراض المستعصية، كالسرطانات والأورام مما يعرقل النمو».

  • تعكس نتائج الدراسات السابقة أحد العوامل المؤثر في النمو، وهو..... .
  1. الغدد.
  2. الوراثة.
  3. الغذاء.
  4. المدرسة.
  • قال بيل جيتس: «الثورة المعلوماتية الرقمية والأعمال التجارية أصبحت متشابكة بشكل وثيق.. أنا لا أعتقد أن أحدًا يمكنه الحديث عن الواحد دون الحديث عن الآخر».
  1. التغيرات التكنولوجية.
  2. القيم الثقافية.
  3. الحالة الاقتصادية.
  4. الحالة الاجتماعية.ش

ولمعرفة كافة إجابات وحل امتحان علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية بالصف الثالث الثانوي 2020- 2021 يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:

 

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية