رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس ينشرها موقع شبابيك للطلبة والطالبات من خلال هذا التقرير، بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لها مساء يوم الثلاثاء 27 يوليو 2021.

ويبحث كثير من الطلبة عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، من أجل الحصول عليها ومعرفة الدرجات الخاصة لهم في نهاية العام الدراسي 2020- 2021.

ويريد جميع الطلاب والطالبات معرفة خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة وباقي المحافظات، وهو ما ننشره لكم في التقرير التالي.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة وباقي المحافظات 2021 يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021.

وتنشر نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة 2021 من خلال الموقع الرسمي لبوابة مركز المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتكون نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة  وجميع المحافظات إلكترونيًا من خلال إدخال اسم الطالب، أو رقم الجلوس.

وكشفت الوزارة عن أوائل الدبومات الفنية 2021، ونسب النجاح في كل تخصص من التخصصات: تجاري، وصناعي، وزراعي، وفندقي.

وتقوم الوزارة بعد اعتماد النتيجة وإعلان الأوائل برفع نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة وجميع محافظات الجمهورية عبر الموقع الإلكتروني، ليتم نشرها للطلاب.

ويجب على الطالب الدخول على موقع نتيجة الدبلومات الفنية من أجل الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة وباقي المحافظات.

وتظهر نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الجيزة والمحافظات من رابط البوابة المصرية للتعليم الفني هنا

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم