رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد مباراة مصر والسويد لكرة اليد والقناة الناقلة لها

موعد مباراة مصر والسويد لكرة اليد والقناة الناقلة لها

يعود المنتخب المصري لكرة اليد للعب مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو في وقت غير مبكر للغاية ما يزيد من متابعة الجمهور للقاء المقبل.

ويترقب المصريون المباراة القادمة القوية للمنتخب المصري لكرة اليد في دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويلتقي المنتخب المصري لكرة اليد صباح الجمعة 30 يوليو في الجولة الرابعة من الدور الأول أمام وصيف العالم منتخب السويد.

أهمية المباراة تأتي لكونها التي ستحدد بشكل كبير وجهة الفراعنة في الدور المقبل وإن كانت المهمة ستكون أسهل في الأدوار الإقصائية أم يتعطل أبناء النيل ويتركون المراكز المتقدمة للمنتخبات الأوربية.

ويعزز موقف الفراعنة في هذه المباراة المستوى الجيد الذي قدموه في المباريات الثلاثة الأولى رغم الخسارة من الدنمارك، بالإضافة إلى منتخب السويد المتراجع الذي كاد يكلفهم الخسارة على يد البحرين.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد والسويد

وحددت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 موعد مباراة المنتخب المصري لكرة اليد أمام الدنمارك لتنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع صباحا بتوقيت القاهرة يوم الجمعة 30 يوليو.

وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين أقيمت في كأس العالم 2021 بمصر وانتهت لصالح السويد بفارق هدف وحيد.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر والسويد

وتنقل المباراة على قناة بي إن إكسترا 2 المفتوحة بالتعليق العربي.

وحقق المنتخب المصري فوزا غاليا في افتتاح مبارياته بالبطولة على حساب البرتغال بنتيجة 37 مقابل 31 بعد أن نجح الفراعنة في سحق البرتغاليين بالشوط الثاني عقب التعادل بالشوط الأول.

وفي المباراة الثانية تعثر الأحمر ورفاقه أمام بطل العالم الدنمارك بخسارة بفارق 5 أهداف، ثم نجحوا في الفوز في الجولة الثالثة على اليابان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا