رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021 لطلاب الثانوية العامة

تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021 لطلاب الثانوية العامة

تأخذ القنوات التعليمية جانب كبير من اهتمام الطلاب وأولياء الأمور، وخاصة بعد تغير طريقة التعليم التي باتت تعتمد على التعلم عن بعد أكثر بعد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، لذا كان تردد قماة مصر التعليمية الجديد 2021 على رأس قائمة الأكثر طلبًا.

يهتم الطلاب على مدار الفترة الأخيرة بتردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021 التي توفر لهم المراجعات النهائية على الامتحانات المختلفة، وغيرها من الدروس الآخرى التي تعمل على إذاعتها كي يستفيد منها الطلاب بمختلف المراحل العمرية.

تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021

تفاقمت العمليات البحثية عن تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021، على الرغم من اقتراب موعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة، إلا أن هناك فترة متخصصة لإمتحانات الدور الثاني للطلاب الذين لن يستطيعوا اجتياز بعد المواد في الدور الأول.

ننشر تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021، ليتمكن طلاب الثانوية العامة الدور الأول علمي مراجعة المواد المتبقية لهم في جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الأول.

وكذلك يتمكن طلاب الدور الثاني من إستذكار المواد التي لن يتمكنوا من اجتيازها، ومراجعتها بطريقة جيدة تؤهلهم لإتمام الامتحانات والإنتهاء منها.

يمكنك استقبال تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021 من خلال إدخال بيانات القناة على جهازك بطريقة صحيحة.

1- تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021: 11747.

2- الاستقطاب: رأسي.

3- معدل الترميز: 27500.

4- تصحيح الخطأ: 56.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011