رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي اليوم 2021

أخبار امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي اليوم 2021

يمتحن صباح اليوم السبت 31 يوليو 2021، نحو 292 ألفا و428 طالبا وطالبة في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي اليوم 2021.

وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً بدأ الآلاف من طلاب الثانوية العامة في التوافد على مقار لجان امتحان مادة الأحياء لإجراء عمليات التفتيش الذاتي وإجراء عمليات المسح الحراري.

امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2021

وتسلم طلاب الصف الثالث الثانوي أدوات الوقاية من فيروس كورونا المستجد من كمامات وكحول وغيرها.

وقبل بدء امتحان الأحياء وصلت أوراق أسئلة الامتحان والبابل شيت للإجابة عليه، تحت رقابة وحماية أمنية من رجال الشرطة لمنع تسريبها.

ويبدأ امتحان مادة الأحياء في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم ويستمر على مدار 3 ساعات متواصلة.


​​​​​​​إجابات امتحان الأحياء للثانوية العامة 2021

ويجيب الامتحان على أسئلة امتحان مادة الأحياء في صورة اختيار من متعدد بعيداً عن الأسئلة المقالية بناء على قرار القاضي بإلغاء الأسئلة ذات الطابع المقالي.

تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2021

وقبل انطلاق امتحان مادة الأحياء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم فيها تسريب أجزاء مصورة من امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2021.

وابتزت صفحات الغش الإلكتروني الطلاب وأولياء الأمور بهدف الدخول على جروبات خاصة على فيس بوك وواتساب وتليجرام مقابل دفع المال بزعم الحصول على أسئلة وإجابات امتحان الأحياء.

حقيقة تسريب امتحان الأحياء 2021

في سياق متصل أكدت مصادر تعليمية مطلعة عدم صحة الأنباء التي يتم الترويج لها بشأن تسريب إجابات وأسئلة امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2021.

 وشددت المصادر أن ما يتم تداوله في الوقت الحالي بخصوص تسريب إجابات وأسئلة امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2021، لا يمت لامتحان اليوم بصلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية